أنباء عن عودة ياسمين عبد العزيز لزوجها أحمد العوضي

النجمة المصرية عادت لمتابعة العوضي على إنستغرام

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 يونيو 2022
أنباء عن عودة ياسمين عبد العزيز لزوجها أحمد العوضي

انتشرت أنباء عن عودة الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز إلى زوجها الفنان أحمد العوضي بعد الخلاف الذي وقع بينهما وظهور تقارير تتحدث عن انفصالهما.

وكشفت الصحف الفنية المصرية أن النجمة الشهيرة أعادت متابعة زوجها أحمد العوضي على حسابها الرسمي بموقع "إنستغرام" وذلك يلمح إلى عودة العلاقات بينهما وانتهاء الخلاف الذي انتشرت أخباره وكان حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية.

وكانت ياسمين عبد العزيز قد ألغت متابعتها لزوجها العوضي ونشرت صورة في المستشفى وهو ما دفع البعض للحديث عن احتمالية انفصالهما قبل أن يخرج الفنان المصري ويؤكد وجود خلاف بينه وزوجته ولكنه يحاول التغلب عليه.

أحمد العوضي يقر بوجود خلاف مع ياسمين عبد العزيز

يأتي ذلك بعدما نشر العوضي خلال الأسبوع الماضي رسالة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يقر فيها بوجود خلاف مع النجمة المصرية الشهيرة.

وقال العوضي إنه اختار الصمت لأن الخلاف يقع بينه وبين زوجته العزيزة مثل أي زوجين آخرين يمكن أن يحدث بينهما بعض الخلافات.

وأضاف العوضي أن ياسمين عبد العزيز تتصرف بتلقائية وهو ما جعلها تعبر عن غضبها وهو الأمر الذي يمكن أن يفعله أي من شقيقاته كذلك أيضاً.

وأشار العوضي إلى أن ياسمين عبد العزيز تتعامل بتلقائية وبعفوية كإنسانة عادية وليست كممثلة أو نجمة.

وشدد العوضي على أنه منع للقيل والقال فإنه يعلن أمام الجميع أنه يحبها وأن الذي يجمع بينهما أكبر بكثير من أي مشكلة.

ويعتقد البعض أن النجم أحمد العوضي قد حل الخلاف الذي وقع مع زوجته بالفعل وأنه خرج بهذه الرسالة لإيقاف الشائعات وتهدئة جماهير النجمة المصرية.

كما يرى البعض كذلك أن رسالة العوضي تؤكد أن الانفصال لم يقع بينهما وأن الأمر لم يتخط الخلاف بين زوج وزوجته.

وقرر العوضي الخروج والحديث بهذه الطريقة لكي يحتوي الموقف خاصة وأن اسمه هو والفنانة ياسمين عبد العزيز أصبح متصدراً لمؤشرات محرك البحث غوغل خلال الساعات الأخيرة.

وتفاعل عدد كبير من الجماهير مع منشور أحمد العوضي الذي انتشر بصورة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وجمع منشور العوضي ما يزيد على 200 ألف إعجاب و30 ألف تعليق وما يزيد على 4 آلاف إعادة نشر خلال ساعات قليلة.

وتمنت الجماهير أن يتمكن العوضي وياسمين عبد العزيز من احتواء وحل هذا الخلاف خاصة وأن الثنائي يتمتع بشعبية كبيرة بين جماهير الفن.

 زواج ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

الجدير بالذكر أن علاقة الفنانة ياسمين عبد العزيز العاطفية مع الفنان أحمد العوضي بدأت بانتشار مجموعة من الصور والشائعات عن علاقة عاطفية بينهم، وفي مارس 2020 أكدت "ياسمين" وجود تلك العلاقة، لتعلن بعدها بشهرين في مايو من نفس العام إتمام الزواج بينهم.

و"العوضي" من مواليد 12 ديسمبر 1985، كان يحترف الملاكمة، تخرج من كلية التجارة جامعة حلوان قسم تجارة خارجية، دفعة 2006، أول أعماله كان بترشيح من خلال الفنان نور الشريف للعمل في مسلسل الدالي 3، ليشترك بعدها في عدد من الأفلام السينمائية والمسلسلات.

 وكان آخر أعماله مسلسل "اللي ملوش كبير" 2021، والذي جمعه بزوجته، لتكون أول عمل مشترك بين ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا من خلال شخصية "سيف الخديوي" التي كان يقوم بأدائها، وانتشرت جملته لياسمين في ذلك المسلسل "وحش الكون".