بعد الانفصال.. أول لقاء بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

يشارك أحمد العوضي في موسم رمضان بمسلسل "حق عرب"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 مارس 2024
بعد الانفصال.. أول لقاء بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

تصدر اسم ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، التريند، على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد ظهورهما في أحد حفلات السحور معا.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تواجد الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها السابق أحمد العوضي في نفس حفل السحور لأحد المواقع الإخبارية، ويعد هذا أول لقاء رسمي يجمعهما أمام الجمهور.

وتألقت الفنانة ياسمين عبد العزيز بفستان أسود جميل أبرز جمالها مع جاكيت من الفرو وأكملت إطلالتها بحقيبة من اللون الأخضر، والتف العديد من المعجبين حولها فور وصولها للحفل لالتقاط الصور التذكارية والسيلفي.

مسلسل حق عرب

الجدير بالذكر، أن الفنان أحمد العوضي يشارك في موسم المسلسلات الرمضانية 2024، بمسلسل "حق عرب" المكون من 30 حلقة.

يعرض مسلسل حق عرب طوال شهر رمضان على  قناة ON في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت مصر، وتتم الإعادة الأولى في تمام الساعة 5:15 صباحاً بتوقيت مصر، كما يوجد إعادة ثانية الساعة 11:15 صباحا بتوقيت مصر.

ويعرض العمل على  قناة ON Drama في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مصر ويعاد في تمام الساعة 12 مساءً بتوقيت مصر، وتكون الإعادة الثانية في تمام الساعة 3 مساءً، كما يعرض المسلسل بالتزامن على منصة Watch it.

المسلسل يضم عدداً كبير من النجوم أبرزهم أحمد العوضي ودينا فؤاد ورياض الخولي ووفاء عامر ووليد فواز ودنيا المصري وكارولين عزمي وأحمد صيام.

كما يضم كل من  سلوى عثمان ووفاء مكى وأحمد عبد الله محمود وميدو ماهر والطفل منذر مهران وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من دراما والحركة حول شخصية عرب  الذي يسعى للهروب من ماضٍ مرير، ولكن يلقي هذا الماضي بظلاله عليه بين الحين والآخر، فلا يجد من سبيل غير التصدي له ومواجهته، وتتوالى الأحداث.

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز

وكانت للفنانة ياسمين عبد العزيز تغيب عن التواجد في موسم دراما رمضان 2024، وأعلنت انشغالها بتصوير أحدث أفلامها دون الكشف عن تفاصيل الفيلم.

وكان مسلسل "ضرب نار" الذي عرض في موسم رمضان 2023، هو آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز، والذي حقق نجاحاً ملفتاً وقت عرضه..

والعمل من إخراج مصطفى فكري وإيمان شعبان مخرج منفذ وﺗﺄﻟﻴﻒ ناصر عبدالرحمن، وبطولة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي وماجد المصري وسهير المرشدي وانتصار وإيمان السيد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة