بعد توقعات ليلي عبد اللطيف بأيام.. طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يناير 2024
بعد توقعات ليلي عبد اللطيف بأيام.. طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز التريند بعد إعلانها منذ دقائق، طلاقها رسميا من زوجها الفنان أحمد العوضي.

ونشرت ياسمين عبد العزيز عبر صفحتها الرسمية على الإنستغرام خبر انفصالها وكتبت: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبينا كل الاحترام والتقدير".

وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز احتفلت منذ ساعات بعيد ميلادها الذي وافق يوم الثلاثاء 16 يناير، وشاركت جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصورة من الاحتفال.

ونشرت ياسمين عبد العزيز عبر حسابها الرسمي على موقع الإنستغرام صورًا تُظهر الديكور احتفال عيد ميلادها، مع تواجد وسط الكيكات والورود والبالونات، ولاقت الصور تفاعلًا كبيرا من قبل جمهورها.

وحرص العديد من أصدقائها من الفنانين على التعليق على منشورها لتهنئتها بعيد ميلادها وأبرزهم الكاتبة إنجي علاء وإدوارد ودينا عبد العزيز ودنيا المصري ويمني طولان.

احتفال أحمد العوضي بعيد ميلاد ياسمين عبد العزيز

كما حرص الفنان أحمد العوضي، بمشاركة صورة رومانسية جمعتهما، عبر حسابه الرسمي على صفحات التواصل الاجتماعي وكتب: "كل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي... العمر كله إن شاء الله في صحة وسعادة ونجاح".

توقعات ليلي عبد اللطيف 2024

وكانت ليلي عبد اللطيف توقعت خلال حلقتها مع الإعلامي نيشان في حلقة توقعات 2024، منذ أسبوعين بطلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في عام 2024.

وردت ياسمين عبدالعزيز على ليلي عبد اللطيف بنشر فيديو توقعها على صفحتها الرسمية على الإنستغرام بتعليق: "بلاش انتي يا ليلى".

فيما رد أحمد العوضي على توقعات ليلي عبد اللطيف قائلا: "صدق المنجمين ولو صدقوا، انا لا اعرف ليلي ولا تشتغلني توقعاتها".

الجدير بالذكر، يتواجد أحمد العوضي الآن في مدينة دبي بدولة الإمارات، وذلك للمشاركة في العرض الخاص لأول بطولاته السينمائية لفيلم "الإسكندراني" مع أبطال وفريق العمل.

ويسافر أحمد العوضي في الفترة الأخيرة لعدد من الدول العربية للمشاركة في العرض الخاص لأحدث أفلامه.

عيد ميلاد أحمد العوضي

وكانت ياسمين قد تبادلت التهاني مع زوجها في الشهور السابقة، وفي ديسمبر الماضي، نشرت صور تجمعهما معًا على حسابها على إنستغرام، مع تعليقها: "كل سنة وأنت طيب يا حبيبي عقبال ١٠٠ سنة في صحة وسعادة يا عوضيكوا"، ورد أحمد العوضي بكلمات"وأنتِ طيبة يا قلبي".

فيلم ياسمين عبد العزيز

ومن جهة أخرى، كشفت ياسمين عبد العزيز مؤخرًا أنها تستعد لتصوير فيلم سينمائي جديد، ما أدى إلى تأجيل مشاركتها في موسم دراما رمضان لعام 2024.

يُذكر أن مسلسل "ضرب نار" الذي جمع بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي حقق نجاحًا ملحوظًا، حيث أبدع الثنائي في تقديم أداء فني مميز أثناء تجسيد أحداث العمل الذي نال إعجاب الجمهور العربي.

وكشف الثنائي أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز عن انفصالهما فنياً في الوقت الحالي بعد مشاركتهما في أكثر من عمل درامي لمواسم دراما رمضان، وذلك بعد أن طالبهم الجمهور بضرورة الانفصال الفني

وأشار أحمد العوضي أن الانفصال الفني مع زوجته ياسمين عبد العزيز يمكن أن يستمر لعدة سنوات، وحتى الآن لم يقرروا إلى مني سيستمر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة