ليلى عبد اللطيف: أصلي لعودة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي (فيديو)

توقعت ليلى عبد اللطيف انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي قبل أيام من طلاقهم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يناير 2024
ليلى عبد اللطيف: أصلي لعودة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي (فيديو)

العديد من الانتقادات طالت ليلى عبد اللطيف خبيرة الأبراج، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن صدف توقعها بطلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في سنة 2024.

في حوار خاص مع برنامج ET بالعربي، ردت خبيرة التوقعات والأبراج ليلى عبد اللطيف على الهجوم الذي تعرضت له بعد تنبؤها بطلاق النجمين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي قبل حدوثه.

وأكدت عبد اللطيف أنها ليست منجمة وإنما لديها إلهام وإحساس قوي، وأنها لا تتمنى أي سوء للثنائي الذي وصفته بالشفاف والصادق.

وقالت ليلى: "كذب المنجمون ولو صدقوا، أنا مش منجمة ولا ليا علاقة بعالم النجوم، أنا عندي إلهام وإحساس قوي لا أكثر ولا أقل، ومش عايزة قلبها ينجرح ولا قلبه لأنها شفافة وصادقة ورقيقة ودوغري معندهاش لف ودوران".

وتابعت قائلة: "وهو طيب ومن عيونه هنشوف إنه بيحبها ومعرفش كلامي هو اللي أخد ضجة أكتر من خبر الطلاق ليه؟ ولو كنت أعرفياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي كنت اتصلت بيهم وقولتلهم خلوا بالكم هيحصل حاجة وكنت وقفت جنبهم ومكنش يحصل طلاق".

وأشارت ليلى عبد اللطيف إنها تصلي لعودة العلاقة بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وقالت: "بتمنى اجتمع بياسمين ولو سألتني على أي حاجة هجاوبها، أنا بتمنى ترجع لـأحمد العوضي والشعب العربي كله بيحبهم وهما كأنهم روح واحدة، وأنا بصلي علشان يرجعوا لبعض وإن شاء الله ربنا يستجيب".

مرض أحمد العوضي

وكان أحمد العوضي تعرض الاختناق يوم الأحد الماضي خلال تصوير أحد المشاهد الأكشن بمدينة الإنتاج الإعلامي، ونقل على الفور المستشفى للعلاج.

وأعلن محمود حمدان مؤلف مسلسل أحمد العوضي الجديد "حق عرب"، عن تعرض أحمد العوضي لوعكة صحية مفاجئة وحجزه في المستشفى.

وكانت ياسمين عبد العزيز قد زارت العوضي في المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، وذلك بعد أيام من إعلان طلاقهما رسميا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أعمال أحمد العوضي

يذكر أن العوضي يشارك حاليا بدور العرض بالسينمات في فيلم "الإسكندراني" من إخراج خالد يوسف، والمستوحى من رواية للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ويضم نخبة من النجوم.

كما يستعد أحمد العوضي للمشاركة في موسم رمضان 2024، بمسلسل "حق عرب" بمشاركة عدد من النجوم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة