فيديو للزومبي مع الإماراتيين في موسم الرياض يشعل السوشيال ميديا‎‎

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 نوفمبر 2021
فيديو للزومبي مع الإماراتيين في موسم الرياض يشعل السوشيال ميديا‎‎
مقالات ذات صلة
شاهد.. فتاة تصفع زومبي على وجهه في ملاهي ونترلاند الرياض
فيديو جوجل عن تاريخ الاتحاد الإماراتي يشعل الإنترنت إعجاباً..شاهده
8 منازل محصنة ضد هجوم الزومبي

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من فعاليات موسم الرياض 2021، حيث ظهر فيه مجموعة من الأشخاص المتنكرين في هيئة زومبي، أثناء رقصهم مع شباب إماراتيين.

فيديو للزومبي مع الإماراتيين في موسم الرياض ونتروندرلاند يشعل مواقع التواصل‎‎

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فإن الفيديو تم تصويره في منطقة الرياض ونتروندرلاند، وهي إحدى المناطق الرئيسية في موسم الرياض 2021، حيث تتيح لزوارها العديد من مغامرات الرعب والتشويق، مثلما حدث في المقطع المتداول بظهور الزومبي فيه.

ولقى مقطع القيديو تفاعلاً واسعاً بين رواد السوشيال ميديا، حيث أعرب الكثيرون عن إعجابهم بالأجواء المرحة التي ظهرت فيه، والتي أكدت نجاح موسم الرياض 2021 في استقطاب الزوار من مختلف الجنسيات.

وتعتبر منطقة الرياض ونتروندرلاند هي أكبر مدينة ملاهي متنقلة في العالم، حيث تمنح زائريها تجارب ترفيهية متكاملة، علماً بأن فعالياتها تقام في الهواء الطلق، وهي تتضمن العديد من التجارب الفريدة التي تزيد متعتها مع الأجواء الشتوية، إلى جانب أنها مناسبة لجميع فئات المجتمع، وتستقطب الزوار المهتمين بالمغامرات والألعاب والمطاعم والتسوق.

وتحتوي المنطقة على 103 ألعاب مشوقة، والتي تناسب جميع الفئات العمرية، إلى جانب 37 متجراً متنوعاً، وأكثر من 85 مطعماً ومقهى.

وافتتحت منطقة الرياض ونتروندرلاند أبوابها يوم 27 أكتوبر الماضي، لتبدأ في استقبال حضور كبير من محبي الألعاب المشوقة، الذين يرغبون في تجربة فعاليات عالمية فريدة من نوعها.

وكشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودية، أنه تم زيادة الطاقة الاستيعابية للمنطقة بنسبة 40% عما كانت عليه في موسم الرياض الماضي، لافتاً إلى أنه تم بيع أكثر من 60 ألف تذكرة دخول خلال الدقائق الأولى من طرح تذاكر أول يوم لافتتاح المنطقة.

وأوضحت تقارير محلية أن منطقة الرياض ونتروندرلاند تتكون من 6 مناطق رئيسية، حيث تم تخصيص لوناً محدداً لكل منطقة، والذي يحاكي واقع الفعاليات التي تقام فيها.

وتنقسم منطقة الرياض ونتروندرلاند إلى كل من:

  • منطقة غابة الثلج، التي تضم العديد من الفعاليات والأنشطة المشوقة.
  • منطقة دريم لاند كرنفال، وهي تشمل العديد من الألعاب المزينة بالأضواء الساطعة
  • منطقة مغامرات الرعب، وهي تضم 3 تجارب مثيرة مستوحاة من أفلام رعب عالمية.
  • منطقة الصندوق السحري، وهي مخصصة للأطفال حتى يتمكنوا من اكتشاف العديد من الألعاب الممتعة.
  • منطقة المهرجان الشتوي، وهي تجمع ما بين الثقافة والترفيه.
  • منطقة طريق العجائب، التي تقدم الكثير من الأسرار والعجائب.

وتفتح منطقة الرياض ونتروندرلاند أبوابها أمام الزائرين يومياً من الساعة 4 مساء وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل، طوال أيام موسم الرياض 2021.

جدير بالذكر أن فعاليات موسم الرياض 2021 قد بدأت يوم 20 أكتوبر الماضي، حيث تضمن حفل الافتتاح أكبر مسيرة استعراضية في المملكة العربية السعودية، والتي شارك فيها أكثر من 1500 مؤدي بأزياء تنكرية، وأقيمت فيها العديد من العروض والألعاب النارية المشوقة، مع وجود أكثر من 2760 درون تصور المشهد كاملاً، كما أقيمت أولى حفلات الموسم، والتي أحياها الفنان العالمي بيت بول.

وأشارت هيئة الترفيه السعودية إلى أن أسعار التذاكر الخاصة بفعاليات موسم الرياض تنافسية، مشيرة إلى أنها تصل إلى حوالي 40% مقارنة بالفعاليات المماثلة التي تقام في باقي دول المنطقة والعالم.

وذكرت تقارير محلية أن موسم الرياض 2021 استطاع أن يحقق أرقاماً قياسية في عدد الزوار، ليصبح الموسم الأضخم على مستوى منطقة الشرق الأوسط، حيث تجاوز عدد زواره حاجز المليون زائر خلال 10 أيام فقط من انطلاقه.

كما أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن دخول موسم الرياض 2021 موسوعة غينيس للأرقام القياسية، وحصوله على شهادتين عالميتين، بعدما حقق إنجازين كبيرين، حيث قال في تغريدة عبر تويتر: "امتداداً لتحطيم الارقام القياسية في موسوعة جينيس في موسم الرياض الماضي، حصل الموسم على أول شهادتين من جينيس في الموسم الحالي.

وأوضح المستشار السعودي في تغريدته أن الزلاقة (الزحليقة) الكبيرة Avalanche قد سجلت باسمها وباسم موسم الرياض رقمين قياسيين في الموسوعة العالمية، وهما: أكبر زلاقة ترفيهية في العالم (حيث يبلغ طولها 22.136 متراً)، والزلاقة الترفيهية صاحبة أكبر عدد من المسارات (حيث تحتوي على 24 مساراً).