في يوم العزاب: 5 أشياء يمكنك فعلها بمفردك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 نوفمبر 2019 آخر تحديث: الثلاثاء، 12 نوفمبر 2019
في يوم العزاب: 5 أشياء يمكنك فعلها بمفردك
مقالات ذات صلة
بيوت عطور عالمية متخصصة: اجعل واحدة منها في خزانتك
تقضي وقتاً طويلاً أمام الحاسوب؟ إليك نظارات لحجب الضوء الأزرق
دليل اختيار حقيبة العمل المناسبة للرجال

 إذا انتهيت من أعمال الشراء الخاصة بـ يوم العزاب يمكنك أن تحتفل بمفردك دون الحاجة لوجود شريك أخر معك. يمكنك فعل عدد من الأشياء سواء بمنزلك أو الخروج إلى أحد الأماكن المفضلة لك. 
لذا إليك عزيزي الرجل، 5 أشياء يمكنك أن تفعلها في هذا اليوم دون الحاجة لوجود شريك أو تواجد أصدقاء بجوارك. 

1- تبني حيوان أليف: 

تواجد حيوان أليف في منزلك سوف يشعرك بالكثير من السعادة. يمكنك اقتناء قط أو كلب إذا كنت من مُحبي الحيوانات التي تتواجد في جميع الأركان. أو إذا كنت من محبي الهدوء النسبي يمكنك اقتناء عصفور. لا تخف من التربية في حد ذاتها ستجد الكثير من الاستمتاع بتواجد حيوان أليف بجوارك. 

تبني حيوان أليف

2- الذهاب إلى البحر: 

إذا كانت دولتك تتميز بتواجد مدن ساحلية بها، فيمكنك أخذ قسط من الراحة بالذهاب إلى إحدى المدن المحببة لك. حيث الاستمتاع بالبحر والرمال والسباحة، هذا سيساعدك كثيراً على تغيير الروتين اليومي لك.

السباحة

3- الذهاب إلى مطعم المفضل: 

وجبة محببة في أحد المطاعم المفضلة، هذا بالتأكيد يمكنك أن تفعله بمفردك. يمكنك أن تذهب إلى ذلك المطعم والاستمتاع بلحظاتك المفضلة مع وجبتك الشهية. وإذا كنت ماهراً بما يكفي بصنع وجبتك يمكنك تجريب هذا الأمر داخل مطبخ المطعم ذاته إذا سمح الأمر لك. 

تجربة الطبخ للرجل

4- ممارسة رياضة محببة لك: 

الذهاب إلى صالة الألعاب يعد جزء لا يتجزأ من حياة الرجل العصري. لذا إذا كانت هناك رياضة خاصة لم تمارسها؛ بسبب انشغالك بالعمل أو جدول التدريبات الخاص بصالة الألعاب لا يسمح بممارسة هذه اللعبة يمكنك أن تخصص هذا اليوم لها. 

ممارس الرياضة

5- الاستمتاع بالطبيعة: 

هناك الكثير من الأماكن تتميز بطبيعتها الخلابة مثل الأنهار والأشجار أو صحراء مع جبال فريدة من نوعها. ابحث جيداً عن الأماكن ذات مناظر طبيعية بجوارك وخصص بضعة ساعات لصفاء ذهنك وتغيير روتينك اليومي. 

الاستمتاع بالطبيعة

عُرف يوم العزاب في 11 نوفمبر لعام 1993، كاحتفال بالجامعات الصينية بالعزوبية وكفرصة لإيجاد شريك الحياة المناسب، قبل أن تتحول هذه المناسبة السنوية إلى أكبر يوم تسوق عالمي.