قائد منتخب قطر: تأثرنا برهبة اللعب في كأس العالم

حسن الهيدوس يتحدث عن هزيمة منتخب قطر أمام الإكوادور بهدفين في المباراة الافتتاحية للمونديال

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 نوفمبر 2022
قائد منتخب قطر: تأثرنا برهبة اللعب في كأس العالم

أقر حسن الهيدوس قائد المنتخب القطري أن نجوم العنابي تأثروا بصورة سلبية بالضغط باللعب في كأس العالم 2022 وهو الأمر الذي أدى إلى الخسارة بهدفين أمام المنتخب الإكوادوري بهدفين دون رد في المباراة الافتتاحية للمونديال.

وقال الهيدوس في تصريحات لوسائل الإعلام بعد المباراة إنه يأسف للخسارة أمام الإكوادور وأنه لم يكن يتمنى هذه النتيجة أبداً ولكن ما زاد الأمر سوءاً هو الأداء المتواضع.

وأضاف الهيدوس أنه يرغب في الاعتذار لجماهير المنتخب القطري عما حدث وأنه يعد الجميع ببذل جهد أكبر في الفترة المقبلة لتحقيق الأهداف المرجوة خاصة وأن منتخب العنابي يمتلك أفضل من ذلك بكثير.

ووعد الهيدوس أن المنتخب القطري سيظهر بصورة أفضل أمام المنتخبين السنغالي والهولندي على أمل أن يختتم اللعب في دور المجموعات بطريقة مرضية للجماهير.

وأكد الهيدوس أن نجوم المنتخب القطري لم يتمكنوا من مواجهة رهبة اللعب في كأس العالم وهو الأمر الذي تسبب في الأداء السيء للفريق خلال الربع ساعة الأولى من المباراة وأدى لظهور العنابي بخطوط متباعدة.

وأشار قائد المنتخب القطري أن الفريق عاد لكي يظهر بصورة أفضل قليلاً ولكن بعدما تأخر بهدفين وأصبحت فرصة صعبة في العودة إلى نتيجة اللقاء.

واختتم الهيدوس تصريحاته مؤكداً أن نجوم المنتخب القطري هم من وضعوا الضغوط على أنفسهم لأنهم أرادوا الظهور بأفضل صورة ممكنة وتحقيق نتيجة إيجابية في المونديال الذي يقام على أرضه ووسط جماهيره.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة