قصة فوز أول سعودية بدوري المقاتلين المحترفين PFL

تصدر اسم السعودية هتان السيف التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 مايو 2024
قصة فوز أول سعودية بدوري المقاتلين المحترفين PFL

تصدر اسم السعودية هتان السيف التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد أن نجحت في أن تكون أول امرأة سعودية تنتصر في نزال دوري المقاتلين المحترفين PFL.

هتان السيف أول سعودية تفوز بدوري المقاتلين المحترفين

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات وصور من نزال البطلة هتان السيف والذي أقيم على أرض المملكة العربية السعودية أمس السبت، حيث انطلقت البطولة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، على الصالات الرياضية الخضراء.

وسخر النشطاء من المصرية ندى فهمم غريمة البطلة السعودية هتان السيف، بعد هزيمتها بالضربة القاضية بعد بدء المباراة مباشرة في نزال لم يستغرق أكثر من دقيقة.

مباراة هتان السيف والمصرية ندى فهيم

وجاءت سخرية النشطاء من البطلة المصرية بعد أن تداول النشطاء فيديو لها وهي تتحدث بثقة قبل المباراة في حديث تليفزيوني أنها قادرة على هزيمة هتان السيف بسهولة.

وأشار عدد من النشطاء أن البطلة المصرية تحدثت مبكراً قبل خضوع النزال الذي تلقت فيه شر هزيمة وخرجت منه على سرير نقل المصابين بعد تعرضها للإصابة بسبب الضربة القاضية للاعبه هتان السيف.

من جانبها علقت هتان السيف عقب فوزها على صفحتها الرسمية على منصة إكس قائلة: "أشكر شعبي العظيم، شعب المملكة العربية السعودية وطني وأرضي وترابي اللي ولدت فيها وتربيت فيها، لم يخذلوني ولن أخذلهم، كلي ثقة في ربي أولا ثم في شعبي الأسطورة اللي كان واقفاً في ظهري وبإذن الله أظل رافعة الرأس ومكسره للخصوم".

هتان السيف: تجاهلت محاولات استفزازاي

في تصريح حصري لـ"العربية.نت"، أعربت البطلة السعودية هتان السيف عن فخرها بتحقيق الفوز في المنافسات الرياضية، مؤكدة على دور اللاعبات السعوديات في رفع راية النجاح. وأشارت إلى أنها لم تكن الوحيدة التي حققت الفوز، بل كان هناك ثلاثة لاعبين سعوديين، وهي المرأة الوحيدة بينهم.

وأضافت أن وزارة الرياضة قدمت دعمًا كبيرًا للاعبات من خلال الاتحادات الرياضية.

وتحدثت هتان السيف عن تجربتها في البطولة، مشيرة إلى أنها تجاهلت أي محاولات استفزاز وركزت على روحها الرياضية وخبرتها لتحقيق الفوز.

وأكدت "هتان" على أن النجاح لم يأتِ صدفة، بل كان نتيجة للتوفيق الإلهي وشغفها العميق برياضة الملاكمة، والذي يمنحها القدرة على تحقيق إنجازات كبيرة داخل الحلبة.

وأوضحت السيف أن رحلتها في عالم الملاكمة لم تكن سهلة، حيث خاضت تدريبات مكثفة وشاقة تطلبت الكثير من الانضباط والالتزام، بما في ذلك تمارين اللياقة البدنية والقوة والتقنية.

واختتمت حديثها بالتأكيد على أن التحدي هو جزء من طبيعتها الإنسانية، وأنها دائمًا ما تسعى لتخطي حدودها وتحقيق أعلى المستويات، متجاوزةً العقبات بإرادة قوية واستمرارية في السعي نحو النجاح.

وأشارت إلى أنها لا تسمح للمشاعر السلبية بالتأثير عليها، وأنها ما زالت تطمح لتحقيق المزيد من التطور والنجاح في مسيرتها الرياضية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة