سفيان أمرابط: أنا لاعب مقاتل

النجم المغربي يتحدث عن مسيرته مع مانشستر يونايتد

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 ديسمبر 2023
سفيان أمرابط: أنا لاعب مقاتل

تحدث سفيان أمرابط، لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد، عن بدايته الصعبة مع الفريق بعد الفوز على تشيلسي (2-1) في ملعب أولد ترافورد في الجولة 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وصرح أمرابط في مقابلة مع الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد قائلاً: "أنا سعيد بفوزنا في المباراة ضد تشيلسي، والأهم بالنسبة لي هو تقديم المساعدة للفريق".

وأضاف: "كانت بدايتي مع الفريق صعبة إلى حد ما... لم أشارك في فترة الإعداد للموسم وهذا أمر صعب بالنسبة لأي لاعب يعود من إصابة، ولكني لا أحب الأعذار".

وتابع: "من الطبيعي أن يحتاج الشخص وقتًا للتكيف، ولكن لم يكن لدي الوقت وكان المدرب يحتاجني، لذا كان علي أن أقفز مباشرةً.. أنا لاعب قتالي وسألعب في أي مركز يحتاجه المدرب".

يجدر بالذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 27 نقطة، متأخرًا بفارق 9 نقاط عن المتصدر آرسنال.

وعاني أمرابط بسبب تعرضه لبعض الانتقادات من جماهير نادي مانشستر يونايتد خاصة وأنه لم يتمكن من الظهور بمستوياته المميزة منذ ارتدائه لقميص النادي الإنجليزي.

واهتزت عروض نادي مانشستر يونايتد بقوة مع بداية الموسم الجاري وهو ما كلف الفريق الخسارة في 6 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" مقابل الفوز في تسع مباريات.

كما يواجه نادي مانشستر يونايتد خطر توديع بطولة دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات خاصة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة