لجميع الأعمار: كريمات العين للتخلص من الهالات السوداء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 11 أكتوبر 2020
لجميع الأعمار: كريمات العين للتخلص من الهالات السوداء
مقالات ذات صلة
لا تقلق بشأن مسامير القدم المزعجة: 7 طرق للتخلص من آلامها
15 فيست رجالي: استعد لتقلبات الأجواء الموسمية بدون خوف
مع اقتراب فصل الشتاء: 15 جاكيت صوف للرجال

لنفترض أنك استعدت طوال الليل لعرض كبير واستيقظت مع وجود هالات سوداء تحت عينيك من شأنها أن تجعل من مظهرك غير لائق أمام الآخرين.

الهالات السوداء والرجال:

أو لنفترض أنك كنت تحتفل بشدة مؤخراً ولاحظت أن الحقائب الموجودة أسفل عينيك كبيرة بما يكفي لتتطلب رسوماً على الأمتعة المسجلة. أو قل أنك، مثل العديد من الرجال، استيقظت ذات صباح ولاحظت خطوطاً مجعدة في زوايا عينيك لأول مرة.

لجميع الأعمار: كريمات العين للتخلص من الهالات السوداء

أو ربما لا شيء بهذا التحديد، فقط أنك لاحظت أن الجلد حول عينيك يبدو شاحباً أو جافاً أو داكناً. إذا واجهت أياً من هذه الأشياء، فهذا جرس إنذار لك يقول أنه قد حان الوثت من أجل استخدام القليل من كريم العين.

نعم، يجب على الرجال استخدام كريم العين. المكان الأول الذي يلاحظ فيه الرجال عادة علامات الشيخوخة - مثل الخطوط الدقيقة والتجاعيد - يكون حول أعينهم، لكن كريمات العين يمكن أن تساعد بطريقة أكثر من ذلك. 

تم تصميم هذه المنتجات المليئة بالطاقة خصيصاً للمساعدة في الهالات السوداء والبشرة الباهتة والانتفاخ وحتى تلك التجاعيد المذكورة أعلاه. لذلك إليك أفضل 15 كريماً للعين للرجال من جميع الأعمار ولأي نوع من المشكلات، في الألبوم أعلاه.

كريم جل ترطيب العين نيوتروجينا هيدرو بوست:

ويأتي على رأس القائمة كريم جل ترطيب العين نيوتروجينا هيدروبوست، الذي يأتي ضمن اختيارات متجر أمازون الإمارات أيضاً، يمكنك الحصول عليه واستعماله، نظراً لخصائصه التالية:

لجميع الأعمار: كريمات العين للتخلص من الهالات السوداء

احصل عليه من متجر أمازون الإمارات

  • ترطيب مكثف.
  • خفيف الوزن وخالٍ من الزيوت.
  • خالٍ من الكحول بنسبة 100%
  • لا يسد مسامّ الجلد.
  • مناسب للبشرة الحساسة.
  • تم اختباره من قبل أطباء الجلدية.

كريم بيرتس بيز للعين:

وتحتوي القائمة على كريم بيرتس بيز للعين فهو اختيار مناسب للغاية لأصحاب البشرة الحساسة، فقد تكون البشرة الرقيقة حول عينيك حساسة بشكل خاص؛ لذلك إذا كان لديك بشرة حساسة على باقي وجهك، فاختر تركيبة تحتوي على الحد الأدنى من الإضافات التي يمكن أن تهيج عينيك. يحتوي هذا الكريم على مستخلصات الأرز والصبار، التي ثبت أنها تقلل الإحمرار والتهيج، لكنها لا تزال مرطبة.