في أول ظهور له.. نجل أحلام "الكبير" يتصدر التريند

تصدرت الفنانة أحلام الإماراتية، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد نشرها صورها مع ابنها الكبير فاهد

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 فبراير 2024
في أول ظهور له.. نجل أحلام "الكبير" يتصدر التريند

تصدرت الفنانة أحلام الشامسي الإماراتية، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد نشرها صورها مع ابنها الكبير فاهد، في أول ظهور له بعد أن أصبح شاباً.

صورة أحلام مع ابنها

وحرصت أحلام الشامسي على مشاركة جمهورها عبر حسابها الرسمي على منصة X مجموعة صور لها مع ابنها في كواليس حفلها الأخير بالمملكة العربية السعودية ضمن موسم الرياض.

ويظهر في الصور أحلام مع نجلها الكبير فاهد وهما يتخذان أكثر من وضعية للتصوير، وتقبيل فاهد ليد والدته أحلام، فيما ظهرت أحلام في صورة أخرى وهي تحتضنه وتقبله.

وعلقت أحلام على الصور قائلة: "((رَبِّ لا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنْتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ)) الحمد لله على النعمة ربي عطيتني وأجزلت فلك الحمد ولك الشكر حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه يا حنان يا منان يا ذا الجلال والإكرام، الحمد لله دائماً وأبدا ما شاء الله تبارك الله ذو الجلال والإكرام فاهد ولدي نور عيني أجمل عطايا ربي لي".

 ونالت صور أحلام مع ابنها الكبير فاهد، إعجابا كبيراً بين جمهورها الذين تفاجئوا بظهور ابنها معها بعد أن أصبح شابا طويلاً.

حفل أحلام الأخير

وكانت الفنانة أحلام الشامي، شاركت مؤخراً في حفل الشاعر الأمير سعود بن عبدالله، والذي أقيم ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وتألقت أحلام في الحفل بإطلالة رائعة، حيث ظهرت بفستان أنيق باللون البيج الفاتح المطرز بوشاح طويل على الكتفين، شفاف يكشف ذراعها.

ومن الناحية الجمالية نسقت أحلام مع الفستان مكياج هادئ بسيط ومناسب لإطلالتها، واعتمدت تسريحة بلون شعرها الأسود.

وشهد حفل الشاعر الأمير سعود بن عبدالله، مشاركة عدد من الفنانين الذين حرصوا على الاحتفال بعيد ميلاد أحلام 56، قبل انطلاق الحفل.

وحرص كل من الفنان رابح صقر ونوال الكويتية وأميمة طالب مع عدد من النجوم على مفاجأة أحلام بقالب حلوى من اللون الزهري، للاحتفال بعيد ميلادها.

عيد ميلاد أحلام

كما شاركت أحلام الشامسي جمهورها بصور احتفالها بعيد ميلادها، من خلال خضوعها لجلسة تصوير بفستان أبيض.

وكتبت قائلة: "اللهم إني استودعتك عاماً مضى من حياتي فاغفر لي ما كان فيه وبارك لي في عامي هذا يا رب.. اللهم اجعل عامي هذا أفضل من كل أعوامي بفضلك وكرمك".

وتابعت قائلة: "وأطمع في كرمك ان تكون أعوامي المقبلة أجمل من سابق أعوامي وتبارك لي وتصلح نفسي وترضيني وتيسر أمري وتصلحني يا رب.. كل عام وأنا بكم بخير وفرح".

كما أثار عيد ميلاد الفنانة الإماراتية أحلام الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد أن نشر زوجها رجل الأعمال مبارك الهاجري صور من هدية عيد ميلادها.

وشارك رجل الأعمال مبارك الهاجري عبر صفحته الرسمية على الإنستغرام صور هديته لزوجته أحلام في عيد ميلادها، وهي عبارة عن علبة شيكولاتة على شكل سبائك ذهب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة