شقيق إيلون ماسك الإفريقي يتصدر التريند

تداول مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، صورا لشبيه إيلون ماسك

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 مارس 2024
شقيق إيلون ماسك الإفريقي يتصدر التريند

تداول مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، صورا لشبيه إيلون ماسك الملياردير ورائد الأعمال وصاحب منصة X، الإفريقي، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة بين النشطاء بسبب تقارب الشبه.

شقيق إيلون ماسك الإفريقي

وعلق العديد على من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على الصورة المتداولة لشبيه إيلون ماسك الأفريقي، متسائلين إذا كانت حقيقية أم تم التلاعب بها بواسطة الذكاء الاصطناعي.

وجاءت التعليقات كالآتي: "هو نفسه بس مسوي تظليل، يويلي الشبه، هذا ايلون بس بدون ماسك، ايلون بدون فلتر، حتى إيلون ماسك أفريقي".

وكان منذ فترة انتشر أيضاً على مواقع التواصل الاجتماعي، صورا لشبيه رجل الأعمال إيلون ماسك، من دولة الصين، الأمر الذي تسبب في دهشة العديد من متابعي رجل الأعمال مؤكدين على الشبه الرهيب بينهما.

إيلون ماسك يعلن مفاجأة لمستخدمي إكس

الجدير بالذكر، أن إيلون ماسك، الملياردير الأميركي ومالك منصة التواصل الاجتماعي "إكس"،أعلن في تطور جديد لمنصات التواصل الاجتماعي، عن قرب توفر مقاطع الفيديو الطويلة على أجهزة التلفزيون الذكية.

 جاء هذا الإعلان بعد تقارير من مجلة فورتشن تفيد بأن المنصة تخطط لإطلاق تطبيق تلفزيوني خاص بها لمستخدمي أجهزة أمازون وسامسونغ في الأسبوع المقبل.

وكانت المنصة قد أطلقت نسخة تجريبية من ميزة مكالمات الفيديو والصوت لعدد محدود من المستخدمين في أكتوبر الماضي، وذلك في إطار خطة ماسك لتحويل "إكس" إلى تطبيق شامل يقدم مجموعة واسعة من الخدمات بدءًا من المراسلة وحتى المدفوعات الإلكترونية.

ردًا على سؤال أحد المستخدمين حول إمكانية مشاهدة مقاطع الفيديو الطويلة على أجهزة التلفزيون الذكية، أكد ماسك أن هذه الميزة ستكون متاحة "قريبًا".

 وتشير التوقعات إلى أن التطبيق الجديد قد يحاكي في وظائفه التطبيق التلفزيوني الخاص بموقع يوتيوب التابع لشركة غوغل، وفقًا لما ذكرته مجلة فورتشن نقلًا عن مصدر لم تكشف عن هويته. ويبدو أن ماسك يسعى لمنافسة يوتيوب في هذا المجال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة