محمد إمام يثير الجدل بإعلان فيلمه الجديد "اللعب مع العيال"

تصدر اسم الفنان محمد إمام التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 مايو 2024
محمد إمام يثير الجدل بإعلان فيلمه الجديد "اللعب مع العيال"

تصدر اسم الفنان محمد إمام التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد صدور الملصقات والفيديو الدعائي لفيلمه الجديد "اللعب مع العيال".

محمد إمام في اللعب مع العيال

وشارك محمد إمام عبر حسابه الرسمي على موقع الإنستغرام صور الملصقات الدعائية لأبطال الفيلم الجديد "اللعب مع العيال" مشوقا الجمهور لأحداث العمل.

كما نشرت الشركة المنتجة للفيلم الفيديو الدعائي، الذي حاز على العديد من المشاهدات فور عرضة، وعلقت قائلة: "الإعلان التشويقي الثاني لفيلم “اللعب مع العيال” تأليف وإخراج شريف عرفة ، فيلم عيد الأضحى بجميع دور العرض المصرية والعربية".

ويظهر محمد إمام في الفيديو الدعائي لفيلمه "اللعب مع العيال" وهو عريس يزف إلى الفنانة زيزو، وبعد ذلك يظهر في مشاهد أخرى وهو على أحد الشواطئ وهو يرقص مع عدد من الفتيات وهن يرتدين المايوهات البكيني.

إعلان فيلم اللعب مع العيال

وفور صدور الإعلان أثار الجدل بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ظهور الفتيات بملابس البحر الفاضحة، فيما ربطت آخرون المشهد بأنه يعيد تقديم نفس المشهد الذي قدمه والده الفنان عادل إمام في فيلم "عريس من جهة أمنية" حيث ظهر أيضا وهو يرقص مع عدد من الفتيات بالمايوهات على الشاطئ.

وحرص عدد من أصدقاء وجمهور الفنان محمد إمام على تهنئته على الفيلم الجديد، وجاءت أبرز التعليقات: "مبروك يا زعيم يا صغير، منتظرينك، هتكسر الدنيا، أكيد هتخربوا الدنيا محمد إمام وويزو".

كما حرصت الفنانة زينة على الترويج للفيلم الجديد عبر حسابها الرسمي على موقع الإنستغرام، ونشرت صور من كواليس الفيلم مع محمد إمام.

وكتبت قائلة: "انتظروا فيلم اللعب مع العيال عيد الأضحى إن شاء الله، ألذ من اللذاذة وأحلى من الحلاوة وأعسل من العسل".

أبطال وقصة فيلم اللعب مع العيال

وتدور أحداث الفيلم اللعب مع العيال في إطار من الكوميديا والرومانسية حول مدرس التاريخ الذي يجسد شخصيته محمد إمام، والذي يتم نقله إلى إحدى المدارس التي تقع بالصحراء، ثم تجمعه قصة حب بأسماء جلال ويتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب وذلك في إطار كوميدي

الفيلم يضم مجموعة من الفنانين أبرزهم محمد إمام وأسماء جلال وويزو وبيومي فؤاد وباسم سمرة ومن إخراج شريف عرفة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة