مسلسل كوفيد 25 الحلقة 1 تتصدر التريند وآيفون بـ 5 كاميرات يجذب الأنظار

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 أبريل 2021
مسلسل كوفيد 25 الحلقة 1 تتصدر التريند وآيفون بـ 5 كاميرات يجذب الأنظار
مقالات ذات صلة
مسلسل موسى الحلقة 16: كيف انتهت أزمة إسماعيل ياسين؟
مشاهير أضاعوا فرص لبطولة الأفلام الأكثر شهرة
صور مشاهير عانوا بسبب أشكالهم وهم صغار: لن تستطيع التعرف عليهم!

بدأ، أمس الأربعاء، عرض الحلقة الأولى من مسلسل كوفيد 25، والذي ينافس به الفنان يوسف الشريف في موسم رمضان 2021، والذي تدور أحداثه في عام 2025 في إطار من الرعب والتشويق.

ملخص مسلسل كوفيد 25 الحلقة 1

يلعب يوسف الشريف في المسلسل دور ياسين المصري، وهو طبيب متخصص في علم الفيروسات، ويعمل في الوقت نفسه كشخص مؤثر إنفلونسر، حيث تبدأ الحلقة بوجوده في إحدى المدن الساحلية، ويقوم ببث مباشر لمتابعيه للحديث عن فيروس غريب منتشر في العالم، يجعل الأشخاص يتصرفون بطريقة غير طبيعية، وخلال البث، يتعرض لموقف مفاجئ يجعله في مواجهة مع أحد الأشخاص المصابين بهذا المرض الغامض.

ونتعرف خلال أحداث الحلقة على حياة ياسين المصري السابقة، حيث كانت متزوجاً من الصحفية نهال (آيتن عامر)، وأنجب منها 3 أطفال، إلا أنه فقد أحدهم بسبب خطأ طبي ارتكبه، ليحدث بعدها الانفصال بينهما، ويقرر ترك عمله.

يبدأ ياسين في البحث أكثر عن الحوادث الغامضة حول العالم المرتبطة بهذا الفيروس الجديد، ويتحول إلى تريند على السوشيال ميديا، إلا أنه يُقابل بالاستهزاء من قبل زملائه السابقين وزوجته السابقة، كما يتعرض ابنه الصغير للسخرية من قبل أصدقائه.

يذهب ياسين إلى شركة أدوية تعامل معها سابقاً، وتقابله صديقة قديمة هناك، وتخبره أنها شاهدت فيديوهاته وتشعر بالقلق أيضاً، خاصة وأنها تعلم أن الشركة التي تعمل بها تصنع حالياً لقاحاً لفيروس شبيه بذلك الذي يُسبب نفس الأعراض الجانبية في الفيديوهات التي نشرها ياسين، وتخبره أنهم يعلمون على لقاح لفيروس من المفترض أنه خيالي، إلا أنها تشك في هذا الأمر.

يترك ياسين ابنته الصغيرة مع جارته من أجل الذهاب إلى مستشفى كان يعمل فيها سابقاً، بعدما طلب أحد زملائه القدامى استشارته في حالة غريبة يعالجونها، وهناك يتفاجأ بموت المريض على يد الممرضة التي تعالجه، والتي يبدو أنها التقطت عدوى المرض بطريقة غامضة، وعندما يقابلها ياسين، يجدها تكرر جملة واحدة بلا توقف.

يتذكر ياسين أن جارته عندما قابلها كان معها شخص يردد نفس الجملة بشكل متكرر، فيشعر بالذعر على ابنته التي تركها لديها، في نفس الوقت الذي يقوم فيه هذا الشخص بمراقبة الطفلة الصغيرة وفي يده سكين.

مسلسل كوفيد 25 يتصدر التريند

وبمجرد عرض الحلقة الأولى من مسلسل كوفيد 25، تصدر المسلسل تريند تويتر، حيث أعرب الكثيرون عن إعجابهم بالأحداث المشوقة التي حملتها الحلقة، خاصة وأن بطل المسلسل يوسف الشريف اعتاد على مفاجئتهم في أعماله السابقة.

وتوقع البعض أن يحقق المسلسل نجاحاً كبيراً خلال الموسم الرمضاني، رغم أنه بدأ في منتصف الشهر، مشيدين في الوقت نفسه بقصر عدد الحلقات، والتي تبلغ 15 حلقة فقط، مما يعني في نظرهم أنهم لن يعاني من المط والتطويل في الأحداث.

آيفون بـ 5 كاميرات في مسلسل كوفيد 25

كما لفت رواد السوشيال ميديا إلى ظهور هاتف آيفون متطور بـ 5 كاميرات في بداية الحلقة الأولى من مسلسل كوفيد 25، والذي ظهر به ياسين المصري أثناء البث المباشر مع متابعيه.

واعتبر مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي هذا الأمر لمحة ذكية من صناع المسلسل من أجل تضمينه بأجهزة جديدة متطورة، من المتوقع ظهورها بحلول عام 2025، الذي تدور فيه أحداث مسلسل كوفيد 25.

أبطال مسلسل كوفيد 25

جدير بالذكر أن مسلسل كوفيد 25 يقوم ببطولته كل من: يوسف الشريف وآيتن عامر وإدوارد وأمير صلاح وأحمد صلاح حسني وأيمن الشيوي ومحمد عادل، وهو من تأليف إنجي علاء، ومن إخراج أحمد نادر جلال.