حصلت على 15 مليون جنيه.. إليسا تتصدر التريند بإعلان رمضان

تشارك إليسا في غناء تتر مسلسل "ع أمل" برمضان 2024

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 مارس 2024
حصلت على 15 مليون جنيه.. إليسا تتصدر التريند بإعلان رمضان

تصدرت الفنانة اللبنانية إليسا، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد مشاركتها في موسم إعلانات رمضان 2024، لأحد شركات الاتصالات.

أغنية إليسا دايما على بالي

وقدمت الفنانة إليسا في الإعلان أغنية تحت عنوان "دايما على بالي" لصالح شركة الاتصالات، وحازت فور صدورها في الساعات الماضية على إعجاب العديد من جمهورها.

ويضم إعلان إليسا في موسم شهر رمضان العديد من النجوم، حيث ظهر في الإعلان كل من هند صبري وخالد النبوي وأحمد مالك  وعصام عمر وإسعاد يونس وغيرهم.

أغنية دايما على البال

وجاءت تعليقات الجمهور على الإعلان كالآتي: "‏الله مافي كلمة توصف الجمال إلى بهالاغنيه، أحلى إعلان في رمضان كدا كدا، أغنية إعلان نجمتنا إليسا الجديدة صوتك سحر يا الووووس ..رمضان بيكى دايما مختلف وكلنا مبسوطين بوجوده فيه".

وجاءت كلمات أغنية إليسا، كالآتي: "أنت اللي شاغلني طول ليلي ونهاري علي بالي, ولا بعد يغير حالي مهما بتبعد جوا عينيا, وبتملي الدنيا عليا، دايما علي بالي حبيبي دايما، صورتك في خيالي مبتروحشي، من غيرك الفرحة متكملشي،غالي أنت عليا مبتهونشي".

كما جاء في الأغنية: "البعد هيبعد مين واحنا اللي ما بينا..سنين وسنين والدم مايبقاش مية..ومية المية انا وأنت أكيد راجعين..مسافات مين بلا مسافات..سلامات يا حبيبي سلامات..جنبي في كل الأوقات".

سبب اعتذار شيرين عن إعلان رمضان

الجدير بالذكر، أن عدداً من التقارير الصحفية أشارت إلى أن الإعلان عرض أولا على الفنانة شيرين عبد الوهاب ولكنها اعتذرت بسبب  رغبتها في الحصول على أجر يصل إلى ٣٥ مليون جنيه، بينما توقف عرض الشركة إلى 15 مليون جنيه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة