بعد مشهد غيرتها على نور النبوي.. مايان السيد تتصدر التريند

يعرض مسلسل "إمبراطورية ميم" على قناة DMC

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 مارس 2024
بعد مشهد غيرتها على نور النبوي.. مايان السيد تتصدر التريند

تصدرت الفنانة مايان السيد التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد انتقادات واسعة من جمهور مسلسل "إمبراطورية ميم" على أدائها خلال أحداث العمل.

مايان السيد في إمبراطورية ميم

وتقوم مايان السيد بدور شخصية مادي خلال أحداث المسلسل وهي شخصية تعاني من مرض ثنائي القطب، وتدخل في علاقة حب مع مروان الذي يقوم بدور الفنان نور خالد النبوي، وتتسم علاقتهما بالعديد من المشاجرات.

وحازت مشاهد الفنانة مايان السيد التي تظهر فيها وهي في حالة انفعال أمام نور خالد النبوي بسبب غيرتها عليه على العديد من الانتقادات من الجمهور، وجاءت أبرزها:

فيقول أحد النشطاء: "مايان السيد رشيقة وجميلة بس لما بتتكلم بحس إنها عبد الواحد السيد".

ويضيف ناشط ثان: "في مسلسل كل شوية يطلعلي حتت منه على TikTok عبارة عن مايان السيد وخالد النبوي بيهزقوا بعض… كل مرة بلبس مختلف.. حد يفهمني في ايه".

فيما قال ناشط ثالث: "كات* هايل يا فنانة، هايل يا فنان، هايل يا فنان يا أبو الفنان يا اللي واقف ورا الكاميرا بتسقف لابنك العبيط اللي فارضة عافية كده ع الناس، هايل يا مخرج اللي محدش عارف أنت قاعد هنا بتعمل ايه، هايل يا شركة يا متحدة للضحك، وشكرا لكل أيد بتبني، والله يخرب بيوتنا احنا يا شيخ".

وعلق آخر: "عملت ايه وحش في حياتي عشان أشوف مايان السيد وابن خالد النبوي في مشهد واحد".

مسلسل إمبراطورية ميم

الجدير بالذكر، أن مسلسل "إمبراطورية ميم" المكون من 30 حلقة  يعرض خلال شهر رمضان  ضمن المسلسلات رمضان 2024، على قناة dmc الساعة 10.45 مساء والإعادة 10.15 صباحاً بتوقيت مصر، بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it

كما يعرض المسلسل على على قناة Drama dmc الساعة 6.05 مساءً والإعادة الساعة 12 مساء والساعة 3.30 صباحاً بتوقيت مصر.

 مسلسل إمبراطورية ميم من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم خالد النبوي ومحمود حافظ وهاجر السراج ونور النبوي ومايان السيد.

كما يشارك أيضاً كل من حلا شيحة ونشوى مصطفى ومحمد محمود عبد العزيز وإلهام صفي الدين وإيمان السيد ونورهان منصور وليلى عز العرب ويارا عزمي والطفلة منى زاهر والطفل آدم وهدان وضيفه الشرف سلاف فواخرجي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة