مريم الخشت تتصدر التريند بعد ظهورها بمسلسل بدون سابق إنذار

ظهرت مريم الخشت كضيفة شرف في مسلسل "بدون سابق إنذار"

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 أبريل 2024
مريم الخشت تتصدر التريند بعد ظهورها بمسلسل بدون سابق إنذار

تصدرت الفنانة مريم الخشت التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد ظهورها كضيفة شرف في آخر حلقتين بمسلسل "بدون سابق إنذار".

مريم الخشت في بدون سابق إنذار

وقدمت مريم الخشت دور الأم التي تتفاجئ باستبدال ابنها في الحضانة لحظة ولادته بسبب والدتها التي كانت تعمل كممرضة في الحضانة في ذلك الوقت.

وتسبب تقمص مريم الخشت لدور الأم في المسلسل ورد فعلها على خبر شفاء ابنها من مرض السرطان، حالة من الضجة بين نشطاء مواقع التواصل، مشيرين إلى تطورها الكبير في التمثيل مقارنة بالسنوات السابقة.

وقال أحد النشطاء: "تحية للفنانة مريم الخشت، طلعت حلقتان مثلت فيهم كام مشهداً بحرفية ومهارة وعظمة لم ولن تقدر عليها الكام ممثلة اللي بيتصرف عليهم ملايين كتير عشان يثبتوا لنا في كل عمل إنهم أفشل من اللي قبله، ولولا اللي بيصرف عشان يقرفونا مكنوش مثلوا أصلاً".

فيما قال ثان: "مريم الخشت طلعت حلقتان عملت الصح بكام مشهد و بتبصم بالعشرة إنها ممثلة من العيار الخطير المتين  مش ناس واخدة بطولة عايز تنضرب في ميدان عام".

مسلسل بدون سابق إنذار

الجدير بالذكر، أن مسلسل "بدون سابق إنذار" عرض ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وهو من فئة مسلسلات 15 حلقة.

والمسلسل من بطولة كل من آسر ياسين وعائشة بن أحمد وأحمد خالد صالح وجهاد حسام الدين ونهال عنبر وياسر علي ماهر ومريم الخشت.

وتدور أحداث المسلسل حول تدهور العلاقة بين الزوجين (مروان) و(ليلى) وتصل إلى نفق مسدود بالرغم من محاولتهما لإصلاحها، ولكن تأخذ الأمور منعطفًا صادمًا حينما يكتشفا إصابة ابنهما بسرطان الدم، وعند إجراء تحاليل الدم يكتشف الزوجان أن الطفل ليس ابنهم وأنه تم استبداله في الحضانة، وتتوالى الأحداث.

العمل من ﺇﺧﺮاﺝ هاني خليفة وإسلام يسري مساعد مخرج  وقصة ومعالجة درامية ألما كفارنة وتأليف عمار صبري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة