مسلسل مرعشلي: كيف غير Maraşlı بوراك دينيز من إطلالته المعهودة؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 فبراير 2021
مسلسل مرعشلي: كيف غير Maraşlı بوراك دينيز من إطلالته المعهودة؟
مقالات ذات صلة
مسلسل ملوك الجدعنة يتصدر مسلسلات رمضان 2021 برقم سلبي
اللي مالوش كبير: أحمد العوضي ينشر مقطعاً محذوفاً من المسلسل
هل حذفت دينا الشربيني فقرة كاملة من حلقتها في برنامج رامز عقله طار؟

حقق مسلسل مرعشلي Maraşlı نجاحاً كبيراً مع عرض حلقاته الأولى، التي أبهرت المشاهدين الأمر الذي جعله يتنافس بقوة مع فئة المسلسلات التي تعرض يوم الاثنين من كل أسبوع في تركيا، خاصة مع تغير شخصية بطل المسلسل بوراك دينيز المعهودة في أعماله السابقة، حيث يقوم بدور «جلال» الشهير بـ «مرعشلي Maraşlı».

مسلسل مرعشلي

مسلسل مرعشلي Maraşlı هو أحد المسلسلات التركية التي عرضت في أوائل عام 2021، يتم عرضه يوم الاثنين من كل أسبوع، حيث نافس بقوة المسلسلات التي تعرض في هذا اليوم، خاصة مسلسل الحفرة، التفاحة الممنوعة، كذلك مسلسل نهضة السلاجقة العظمى.

مسلسل مرعشلي: كيف غير Maraşlı بوراك دينيز من إطلالته المعهودة؟

قصة مسلسل مرعشلي

وتدور قصة مسلسل مرعشلي Maraşlı حول جلال كون الشهير بـ «مرعشلي Maraşlı» عسكري تركي سابق، انفصل عن القوات الخاصة؛ رغبة في قضاء حياته في المكتبة التي افتتحها، لكن حادث أليم أصيبت فيه ابنته «زيليش» تسبب في انقلاب حياة مرعشلي الشجاع رأساً على عقب، الأمر الذي جعله يريد أن يحقق بطرقه الخاصة العدالة ويعيد ابنته إلى الحياة مرة أخرى.

وفي أثناء ذلك، يلتقي بفتاة تدعى «ماهور توريل» التي تؤدي دورها الفنانة إلينا بوز Alina Bozz، حيث ينقذ حياتها، ومن هنا يرتبط قدرهما ببعض منذ ذلك اليوم الذي أنقذها فيه.

أبطال مسلسل مرعشلي

مسلسل مرعشلي Maraşlı من بطولة بوراك دينيز Burak Deniz، في دور مرعشلي، إلينا بوز Alina Bozz، في دور ماهور توريل، روجدا ديميرير Rojda demirir في دور فيروزان توريل «زوجة الأب»، سايغن سويسال Saygın Soysal في دور سافاش «الشخصية الشريرة».

بوراك دينيز بطل مسلسل مرعشلي

أما عن بطل مسلسل مرعشلي Maraşlı بوراك دينيز Burak Deniz، الذي يحتفل بعيد ميلاده اليوم 17 فبراير، فهو من مواليد عام 1991، من مدينة إسطنبول، عاش طفولته في مدينة ازمير، قدم العديد من المسلسلات التي كانت تختلف إطلالته فيها جميعاً عن إطلالته في مسلسل مرعشلي، خاصة الشارب وطريقة حديثه غير المعهودة عن الفتى الذي عرف بـ «أجمل رموش» بسبب مسلسل حب لا يفهم من الكلام.

وبالتطرق إلى الشارب، فقد احتفل طاقم عمل مسلسل مرعشلي بعيد ميلاد بوراك دينيز بطريقة مبتكرة، حينما ارتدوا جميعاً شارب مرعشلي، شخصية بوراك دينيز في المسلسل، بالإضافة إلى رسم الشارب على تورتة الاحتفال.

وفي الألبوم أعلاه، نستعرض إطلالات بوراك دينيز Burak Deniz منذ بداياته الفنية وصولاً إلى مسلسل مرعشلي Maraşlı.