"إطلالة غير موفقة".. انتقادات لأصالة بعد إطلالتها في "ليلة الدموع 2"

شاركت أصالة نصري في حفل "ليلة الدموع 2"

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 نوفمبر 2023
"إطلالة غير موفقة".. انتقادات لأصالة بعد إطلالتها في "ليلة الدموع 2"

تصدرت الفنانة السورية أصالة نصري محركات البحث الساعات الماضية، بسبب إطلالتها الغير موفقة في حفلها بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، في حفل ليلة الدموع ضمن فعاليات موسم الرياض.

وانتقد جمهور مواقع التواصل الاجتماعي مظهر الفنانة السورية أصالة، واعتبروا أنها غير موفقة سواء في اختيار تسريحة الشعر التي لم تكن مناسبة للفستان، كما انتقد الجمهور أيضا الفستان الذي ظهرت به والذي كان يحتوي على العديد من الطبقات والكسرات من على منطقة الصدر.

ويبدو أن الفنانة أصالة كانت بعيدة تماما عن التوفيق في هذا الحفل، لأنه حتى الإكسسوارات التي ارتدتها كانت عرضة للانتقاد ووصفت بأنها غير موفقة. حيث اختارت أصالة نصري حزام عريض بأحجار باللون الذهبي، وأكد الجمهور أن إطلالة النجم السورية لم يكن مريحا نهائياً للعين.

حفل ليلة الدموع 2

كانت الفنانة السورية أصالة نصري هي نجمة حفل ليلة الدموع 2، والتي رغم الإطلالة الغير موفقة إلا أنها تألقت في تقديم مجموعة من أشهر أغانيها سواء القديمة أو الحديثة مثل "مبقاش أنا"، وأغنية "أسفه". وتألقت في الديو الغنائي "حبيبي الأولاني" مع الفنان رامي صبري.

وفي لفتة جميلة وكنوع من الترحاب، قبل المايسترو هاني فرحات يد النجمة السورية أصالة بمجرد صعودها لخشبة المسرح. وافتتح الغناء في حفل ليلة الدموع 2 الفنان رامي جمال الذي استقبله الجمهور بالترحاب الحار وقدم مجموعة من أغانيه الشهيرة.

وبعد انتهاء فقرة الفنان رامي جمال، كانت الفقرة الثانية من نصيب الموسيقار خالد عز والذي قدم مجموعة من أشهر ألحانه ومنها أغنية النجمة شيرين عبد الوهاب "كده يا قلبي" التي قدمتها من قبل في حفل "ليلة الدموع 1"، وتفاعل معها الجمهور وبكى بشدة.

وبعد انتقاء فقرة الموسيقار خالد عز، صعد لخشبة المسرح الفنان رامي صبري، الذي قدم مجموعة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة وتفاعل معه الجمهور بشدة أثناء غنائه على المسرح وقدم رامي صبري عدة أغاني وهي أغنية مسألتنيش وأغنية كل ما أنساها افتكرها، وأغنية حياتي مش تمام، وأغنية غريب الحب، واختتم فقرته بتقديم أغنية يمكن خير.

وتفاعل الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي مع حفل "ليلة الدموع 2"، خاصة مع النجاح الكبير الذي حققه حفل "ليلة الدموع 1"، والذي ضم عدد كبير من النجوم وكان منهم أحمد سعد وحمادة هلال وهيثم شاكر وآدم وكانت نجمة الحفل الفنانة شيرين عبد الوهاب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة