معتصم النهار: مشهد قبلة نور علي في مسلسل لعبة حب بريء

يعرض مسلسل لعبة الحب على قناة MBC

  • تاريخ النشر: السبت، 08 يونيو 2024
معتصم النهار: مشهد قبلة نور علي في مسلسل لعبة حب بريء

أثار مشهد القبلة الذي جمع بين الفنان السوري معتصم النهار والفنانة نور علي في مسلسل "لعبة حب" جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بين مؤيد ومعارض.

معتصم النهار ومشهد القبلة في لعبة الحب

وأوضح الفنان السوري معتصم النهار خلال حواره مع برنامج ET بالعربي موقفه من مشهد القبلة الذي جمعه بالفنانة نور علي في مسلسل "لعبة حب"، مؤكداً على أنه اختار تقديم قبلة بريئة رومانسية تتماشى مع طبيعة المسلسل العائلية.

وقال معتصم النهار: "كان مشهد القبلة بريئاً للغاية على الخد، على الرغم من أننا كنا نملك حرية تقديمه بأي شكل وجهة نظري كانت أنّ من الأفضل أن يكون المشهد بريئاً ليناسب جميع أفراد العائلة".

واستكمل معتصم النهار قائلا: "أنا لست ضد المشاهد الرومانسية، وإذا كان المسلسل يتطلب قبلة مبررة، فلن أتردد في تقديمها، وقد صورنا 20 يوماً من المسلسل قبل مشهد القبلة، وقد تأكدت أن العمل سيتجه نحو مسار خفيف وبريء ولطيف، خال من أي محتوى قد يزعج المشاهدين اجتماعياً أو عائلياً، وعندما وصلنا لمشهد القبلة، ارتأينا تقديمه بهذه الطريقة للحفاظ على براءة العمل".

نهاية "لعبة حب" مفاجأة تنتظر الجمهور

وعن نهاية المسلسل، وهل ستكون مطابقة للنهاية في النسخة التركية، قال معتصم  النهار: "قمنا بدمج جزأين في جزء واحد، ولدينا نهاية ذكية سيشاهدها الجمهور".

وتابع قائلا: "نحن ملتزمون إلى حد ما بالنهاية الأصلية، حيث انفصل الثنائي في نهاية الجزء الأول من النسخة التركية، بينما تزوجا في نهاية الجزء الثاني، سيكون هناك فراق ولقاء، لكننا لا نعرف من سيسبق الآخر".

يذكر أن مسلسل "لعبة حب" هو النسخة العربية من المسلسل التركي "حب للإيجار"، وقد حقق نجاحاً كبيراً منذ بدء عرضه على شاشات التلفزيون على قنوات MBC، والعمل مكون من 90 حلقة.

وهو من بطولة كل من معتصم النهار ونور على وشكران مرتجي وجو طراد وساشا دحدوح وأيمن عبد السلام وحسن خليل وحازم زيدان وساندي نحاس وبمشاركة حسام تحسين بك.

وتدور قصة العمل في إطار من الرومانسية حول رجل الأعمال مالك الأسعد الذي يظهر في حياته موظفة تدعى سما ويقع في حبها، ولكن سما تكون فتاة قامت عمته بتأجيرها من أجل إيقاعه في حبها ليتزوجها، بسبب وصية والدها، وتتوالى الأحداث.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة