مي كساب: مسلسل اللعبة أعاد لي جمهوري من الأطفال وأجريت عملية تكميم

سيعرض لها مسلسل "اللعبة 4" على منصة شاهد قريبا

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 مايو 2023
مي كساب: مسلسل اللعبة أعاد لي جمهوري من الأطفال وأجريت عملية تكميم

حلت الفنانة مي كساب ضيفة في برنامج "صدى الملاعب" مع الإعلامي مصطفى الأغا على قناة إم بي سي بصحبة الفنانة منة فاضلي التي شاركت معها في مسلسل "جعفر العمدة"، وخلال حوارها تحدثت الفنان مي عن مسلسل اللعبة وآخر مشاركاتها الفنية، كما تحدثت عن عملية تكميم المعدة التي خضعت لها مؤخرًا.

وقالت الفنانة مي كساب أن مشاركتها في مسلسل "اللعبة" يعد تجربة جديدة بالنسبة لها، كما أن للمسلسل الفضل في إعادة جمهورها من الأطفال من جديد، وقالت: "الجمهور من الأطفال بيعني لي الكتير، إنك تأثر في طفل حاجة مهمة وبيعني لي كتير".

يُذكر أن مسلسل "اللعبة" سيعرض الجزء الرابع منه على منصة شاهد بداية من 14 مايو المقبل، وقد حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا بداية من الجزء الأول.

وتدور أحداث الموسم حول الصديقين مازو ووسيم الذين يتصارعات من أجل النجاح في تحديات جديدة والفوز فيها بمساعدة فريقيهما، ولكن يقف أمام كل فريق عقبات كوميدية.

وقد أوضحت الفنانة مي كساب في مداخلة هاتفية لها في برنامج "مساء الإمارات" مع الإعلامي عبد العزيز أحمد، أن الجزء الرابع من المسلسل سيكون اسمه "دوري الأبطال" وتفاصيل اللعبة فيه ستكون مختلفة عن الأجزاء السابقة.

وقالت مي: "غيرنا قوانين اللعبة وشكلها كطريقة فوز وخسارة، ومعانا ضيوف شرف كتير منهم أكرم حسني ومحمد الصاوي وناجي سعد"، وأضافت مي أن الكتابة في الجزء الرابعة مميزة، وأنها تطلق على فريق الكتابة اسم "ملوك البهجة".

اقرأ أيضًا: محمد سامي يكشف سبب عدم مشاركة مي عمر في مسلسل جعفر العمدة

مي كساب تخضع لعملية تكميم

وقد كشفت الفنانة مي كساب عن خضوعها لعملية تكميم المعدة منذ سبعة أشهر بعد محاولات كثيرة لها لفقدان الوزن، وقد سألها الإعلامي مصطفى الأغا: "من أنت" لترد عليه: "أنا أم فريدة ودليلة ونوح، ووردة الكلبة بتاعتي لازقة لي أكتر من ولادي".

يُذكر أن الفنانة مي كساب قد حلت ضيفة في برنامج "حبر سري" من تقديم الإعلامية أسما إبراهيم، وتحدثت عن عملية التكميم وأنها سعيدة بهذا القرار الذي غيّر حياتها للأفضل.

رأي مي كساب في منة فضالي

وفي البرنامج سألها الإعلامي مصطفى الأغا عن الأقوى بينهام، وأجابت مي كساب: "في الحياة منة فضالي أقوى مني لأنها أجرأ، أنا أظهر إني قوية لكن مع أول قلم ببقى إنسانة ضعيفة".

وقالت مي كساب أنها أكبر من منة فضالي في العمر، ووصفت منة بأنها جريئة وصادقة وغير منافقة وتحب من قلبها، وأضافت: "منة صاحبة صاحبتها واللي في قلبها على لسانها وهي ممثلة كبيرة ومن الممثلين اللي اتبسطت وأنا بمثل معاهم".

وأضافت: "منة كمان عفوية بزيادة واحنا في المجال دا مينفعش فيه العفوية، وأنا زمان كنت كدا، وكنت بلاقي الناس بتتصيدلي أخطائي"، ثم أضافت مازحة: "عايزين نجوزها".

اقرأ أيضًا: منة فضالي تكشف سبب خلافها مع أحمد داش بسبب مسلسل جعفر العمدة

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة