موعد مواجهة الاتحاد المقبلة بعد الفوز الثمين على الرائد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 يناير 2022 آخر تحديث: الإثنين، 17 يناير 2022
موعد مواجهة الاتحاد المقبلة بعد الفوز الثمين على الرائد

نجح نادي الاتحاد في تقديم عرضاً قوياً أمام نادي الرائد وانتزع فوزاً ثميناً بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الـ17 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

وجاء هدفا الاتحاد في الدقيقتين 21 عن طريق المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله في ظهوره الأول الرسمي بقميص الفريق، فيما جاء الهدف الثاني عن طريق البرازيلي رومارينيو في الدقيقة 85 من ركلة جزاء.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 38 نقطة ليتصدر الدوري السعودي بفارق 5 نقاط عن نادي الشباب أقرب ملاحقيه، كما أنه يمتلك مباراة مؤجلة كذلك ستكون فرصة للابتعاد بالصدارة أكثر.

ويستعد نادي الاتحاد إلى مواجهة منتظرة وليست بالسهلة أمام نادي الفيصلي يوم الجمعة المقبل الموافق 21 من شهير يناير الجاري وذلك ضمن منافسات الجولة الـ18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

ويخوض الاتحاد مواجهة الفيصلي على ملعب الملك عبد الله الدولي في جدة يوم الجمعة في الساعة 8:10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

حمد الله يحلم بلقب الدوري مع الاتحاد

ونجح المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله في تسجيل هدفه الأول بقيمص نادي الاتحاد ليقود الفريق لفوز ثمين على الرائد بهدفين مقابل هدف  في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

وتمكن حمد الله في تسجيل هدفه بالرأس في الدقيقة 21 من عمر المباراة بعدما تلقى كرة عرضية من البرازيلي هنريكي ليحولها في مرمى حارس الرائد أحمد الرحيلي.

ويعتبر هذا الهدف هو الرابع لحمد الله في الدوري السعودي هذا الموسم بعد تسجيله لـ3 أهداف بقميص النصر قبل انتقاله للاتحاد.

وسجل البرازيلي رومارينيو الهدف الثاني للاتحاد من ركلة جزاء في الدقيقة 85، فيما جاء هدف الرائد الوحيد عن طريق المغربي محمد فوزير من ركلة جزاء في الدقيقة 90.

وارتفع رصيد الاتحاد بهذا الفوز إلى 38 نقطة ليبتعد بصدارة الدوري السعودي بعد مرور 17 جولة، مع امتلاكه لمباراة مؤجلة كذلك.

وأبدى حمد الله سعادته بظهوره الأول مع الاتحاد بعد انتقاله للفريق عقب 3 أسابيع فقط من فسخ تعاقده مع نادي النصر.

وقال حمد الله إنه يبحث مع الاتحاد عن الفوز بالدوري وأكد أنه لم يجد أي صعوبة في الانسجام مع نجوم الاتحاد، بعدما وصفهم بالمجموعة الرائعة والتي من السهل الاندماج معها.

وشدد حمد الله على أنه لا يفكر في لقب هداف الدوري ولكنه يرغب في مساعدة الاتحاد على الفوز بلقب الدوري.

وكشف حمد الله عن سعادته بالتعامل مجدداً مع رومارينيو نجم الاتحاد بعد أن تزاملا سوياً في صفوف نادي الجيش القطري من قبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة