بين الإحباط والفوز بالبرونزية.. ماذا قال نجوم المغرب عن مواجهة كرواتيا

يواجه منتخب المغرب منتخب كرواتيا لتحديد المركز الثالث في بطولة كأس العالم 2022

  • تاريخ النشر: السبت، 17 ديسمبر 2022
بين الإحباط والفوز بالبرونزية.. ماذا قال نجوم المغرب عن مواجهة كرواتيا

يسعى نجوم منتخب المغرب لاستكمال مشوارهم التاريخي في بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، والفوز على منتخب كرواتيا والحصول على الميدالية البرونزية للمونديال.

وخسر منتخب المغرب أمام منتخب فرنسا في نصف نهائي كأس العالم، لكنه أصبح أول منتخب عربي وإفريقي يتأهل إلى المربع الذهبي بالمونديال، ويسعى لإنجاز جديد بالحصول على الميدالية البرونزية عندما يلعب أمام كرواتيا، اليوم السبت.

وقال حكيم زياش، لاعب منتخب المغرب، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام": "أنا فخور بهذا الفريق الرائع الذي قاتل حتى النهاية ولم نكن لنفعل ذلك بدون دعم الجماهير".

وأضاف زياش: "أعبر عن شكري لكل فرد من الجماهير المغربية، ونقدر كل من سافر إلى قطر لدعمنا، وكل من ساندنا في الوطن"، وتابع: "لم ننته بعد، نراكم أمام كرواتيا".

فيما قال يوسف النصيري، مهاجم منتخب المغرب، إن الفريق كان يمر بحالة من الإحباط بعد الهزيمة أمام منتخب فرنسا وفقدان فرصة التأهل إلى نهائي مونديال قطر 2022.

وأضاف النصيري عبر حسابه على موقع "انستجرام": "قدمنا كل ما لدينا من أجل التأهل، ولكن لم يحالفنا التوفيق هذه المرة ولم يتحقق حلمنا، ونشعر بإحباط لعدم التأهل إلى النهائي".

ووجه النصيري الشكر للجماهير التي دعمت الفريق، وقال: "نشكركم على مساندتكم، ونعدكم بتحقيق المزيد في المستقبل".

وقال زكريا أبو خلال، لاعب منتخب المغرب، إن لاعبي المغرب يسعون للفوز على منتخب كرواتيا والحصول على المركز الثالث لأول مرة في تاريخ المنتخبات العربية والإفريقية.

وأضاف أنهم يشعرون بالفخر بعد مباراتهم أمام منتخب فرنسا رغم الهزيمة بهدفين مقابل لاشئ، مشيدا بالمدير الفني لمنتخب المغرب وليد الركراكي، وقراراته الفنية خلال مباريات المونديال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة