نتائج الدوري المصري اليوم.. سموحة يضع الاتحاد في موقف صعب

سموحة يهزم الاتحاد بخماسية وغزل المحلة يقتنص نقطة من المصري وبيراميدز يواصل سلسلة الفوز

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 مايو 2022
نتائج الدوري المصري اليوم.. سموحة يضع الاتحاد في موقف صعب
مقالات ذات صلة
نتائج مثيرة في الدوري المصري
نتائج مباريات الأحد في الدوري المصري الممتاز
الأهلي المصري يضع نجماً محترفاً من الدوري ضمن أولوياته

شهد الدوري المصري الممتاز عدد من المواجهات القوية اليوم الأربعاء، كان أبرزها في الإسكندرية بين الاتحاد وسموحة.

وتمكن فريق سموحة تحت قيادة مدربه عبد الحميد بسيوني من تحقيق الفوز على الاتحاد الذي يقوده عماد النحاس بخمسة أهداف مقابل هدفين.

وخرج وليد عرفات، رئيس نادي سموحة، في تصريحات بعد المباراة قائلًا " علاقتنا جيدة بالجميع ونقدر أحمد سامي ولكن حديثه عن تخفيض الميزانية غير صحيح بالمرة".

وأضاف "سندعم الفريق في الموسم الجديد بصفقات مميزة ولن نخفض الميزانية كما يتردد".

وتابع "تجاوزنا آثار الهزيمة أمام بيراميدز وحققنا فوزا مهما على الاتحاد (5-2) أبارك للاعبي فريقي وأشكرهم لأنهم لعبوا بروح قتالية وسأصرف لهم مكافآت خاصة بعد تقدمهم للمركز الرابع".

وعلى الجانب الآخر، لم تضح رد فعل إدارة نادي الاتحاد السكندري حتى الآن وسط أنباء عن قرارات قوية تجاه اللاعبين والجهاز الفني بقيادة عماد النحاس، قد تصل إلى خصم جزء كبير من المستحقات المالية.

ملخص مباراة غزل المحلة والمصري البورسعيدي

وحصد فريق غزل المحلة نقطة غالية بعدما تعادل أمام مضيفه المصري البورسعيدي بنتيجة 1-1، خلال الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

وتقدم أصحاب الأرض في الدقيقة 68 عن طريق المحترف التونسي إلياس الجلاصي فيما تعادل أحمد غنيم للفريق الضيف عند الدقيقة 86.

"من بركان إلى القناة"… هل فقد النسر الأخضر القدرة على التحليق ؟

وقال مصطفى عبده، المدير الفني لفريق غزل المحلة، في تصريحات تلفزيونية "النتيجة لم تكن مرضية لطموحي، ولكن مُرضية بسبب أداء اللاعبين في الملعب، هم قدموا لقاءً جيدًا رغم النتيجة السلبية في الشوط الأول".

وواصل حديثه "منذ بداية المباراة نركز ونلعب على الثلاثة نقاط، ونعمل على إعادة الثقة للاعبين بأنفسهم، مازال هناك الأفضل عند اللاعبين وهذا ما سيظهر في الفترات المُقبلة".

واستمر في حديثه "اللاعبون الذين غابوا عن مباراة اليوم مثل هاني عادل وتوريه والإخميمي وغيرهم كان لهم تأثير، لكن من شاركوا في اللقاء قدموا الشكل الذي نريده".

واختتم مصطفى عبده حديثه "جماهير المحلة هي السند الأساسي للفريق وأشكرهم على حضورهم اليوم، ومن غيرهم سيفقد الفريق الكثير من قوته، هم يدعمونا دائمًا ويساندوا الكيان".

يذكر أن مباراة المصري هي الأولى في سجل مصطفى عبده مع غزل المحلة حيث تولى تدريب الفريق خلفًا للمستقيل عبد الحميد بسيوني والذي ذهب لتدريب سموحة.

بيراميدز يهزم مصر المقاصة

قدم فريق بيراميدز الذي يقود المدرب اليوناني تاكيس جونياس مباراة رائعة أمام مصر المقاصة، وحقق الفوز بهدفين دون رد.

شكل الفريق الأزرق خطورة هجومية على مرمى الفريق الفيومي خلال معظم أوقات المباراة وجاء الأهداف عن طريق التونسي فخر الدين بن يوسف ومحمود صابر.

وقال اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لنادي بيراميدز، إنه سعيد للغاية بالفوز والأداء الممتاز الذي قدمه الفريق، موضحا أن الانتصار كان مهما من أجل مواصلة التقدم والفوز الثالث تواليا، وكذلك المباراة الثانية على التوالي التي لم يستقبل فيها أي أهداف.

أشار إلى أنه رغم الفوز لكن الأداء لم يكن جيدا إلى حد كبير مثلما كان يأمل، وما تزال هناك فرصة للتقدم والتطور خلال المرحلة المقبلة، مع توالي المباريات، ومن المهم تحقيق الانتصارات بشكل متوالي بهدف التقدم أكثر في جدول الترتيب، ولا ينظر مطلقا إلى المنافسة حاليا والأهم هو تحقيق الفوز في كل مباراة وهو الأهم في الوقت الحالي.

تاكيس أكد أن توالي اللقاءات تكسب اللاعبين الثقة والقدرة على التعامل وكذلك التجانس والأداء سيتطور أكثر في المرحلة المقبلة، وكان من الضروري تحقيق الفوز الثالث على التوالي والاقتراب من مركز الصدارة.