نجل الفنان خالد سامي يكشف آخر تطورات حالة والده الصحية

  • تاريخ النشر: السبت، 26 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 27 سبتمبر 2020
نجل الفنان خالد سامي يكشف آخر تطورات حالة والده الصحية
مقالات ذات صلة
يحيى الفخراني يؤدي اليمين الدستورية في مجلس الشيوخ المصري
تعليق ساخر من محمد هنيدي على هواتف آيفون الجديدة
تفاصيل الأزمة التي تسببت في قيام عمرو مصطفى بحظر هاتف عمرو دياب

خضع الفنان السعودي خالد سامي إلى عملية زراعة كبد جديد له، خلال الساعات الماضية، حيث أعلن نجله تركي نجاح العملية، التي أجريت لوالده، في مستشفى الحرس الوطني في العاصمة الرياض.

وأكد تركي، نجل الفنان السعودي خالد سامي، أن العملية الجراحية تمت بنجاح، معرباً عن شكره وتقديره لكل من سأل عن صحة والده واطمأن عليه.

الفنان خالد سامي
أول تعليق من زوجة الفنان خالد سامي

ومن جانبها، علقت المعلمة عائدة العتيبي، زوجة الفنان خالد سامي، على حالته الصحية بعد خضوعه لعملية جراحية دقيقة، مساء أمس الجمعة، عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر".

وقالت العتيبي في تغريدتها، اليوم، السبت: "الحمد لله المتفضل على عباده الكريم الرحيم العظيم سبحانه، اللهم لك الحمد حمدً كثيراً تم بحمدالله نجاح عملية زوجي خالد سامي.. وأسأل الله أن يطيل في عمره، والحمد لله".

وأضافت المعلمة عائدة العتيبي، زوجة الفنان خالد سامي، في تغريدة أخرى لها: "خالد سامي ذهب التعب وجاء الفرح".

الحالية الصحية للفنان خالد سامي

ترجع الحالة الصحية للفنان السعودي خالد سامي إلى شهر مايو المنصرم؛ نتيجة إصابته بمرض الفشل الكلوي، لكن استقرت حالته وعاد إلى منزله قبل أن تتدهور حالته من جديد، حيث تطور الوضع الصحي له خلال السنة الماضية حيث معاناته مع الفشل الكلوي، الذي أثر بدوره على وضع الكبد له، مما تسبب في دخوله إلى المستشفى في مدينة جدة شهر رمضان الماضي.

ناصر القصبي ومناشدته لحالة الفنان خالد سامي

وكان الفنان السعودي ناصر القصبي ناشد المسئولين في الدولة بالتدخل العاجل؛ لإنقاذ حياة الفنان خالد سامي لإجراء عملية زراعة كبد له، موضحاً وضعه الصحي في هذا الوقت، الذي كان خطيراً وفي تدهور مستمر.

ومن ثم تفاعل وزير الحرس الوطني الأمير عبدالله بن بندر، في ذلك الوقت، مع حالة الفنان خالد سامي، موجهاً بتوفير الرعاية الصحية اللازمة للفنان السعودي.

الفنان خالد سامي

الفنان خالد سامي من مواليد 1961، وضع بصمته في الفن الخليجي من خلال العديد من الأعمال الفنية، منها "طاش ما طاش" و"أبو رويشد" و"أبو العصافير" و"شباب البومب".

كما حصل خالد سامي على ماجستير في الإخراج من جامعة كلورادو في أمريكا، فاستطاع أن يكون من النجوم الذين شكلوا الفن السعودي في مجالي الدراما والإنتاج.