كأس العالم قطر 2022 كأس العالم قطر 2022

نجما المغرب: حصلنا على نقطة ثمينة من كرواتيا وصيف المونديال

أسود الأطلس انتزع نقطة ثمينة من وصيف كأس العالم 2018

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام
نجما المغرب: حصلنا على نقطة ثمينة من كرواتيا وصيف المونديال
مقالات ذات صلة
منتخب السعودية ينتزع نقطة ثمينة من أستراليا ويقترب خطوة من المونديال
إنبي يخطف نقطة ثمينة من الزمالك
والد أمير قطر يرفع علم المغرب أمام كرواتيا بالمونديال

أكد نجما المنتخب المغربي يحيى عطية الله وسليم أملاح أن منتخب أسود الأطلس نجح في انتزاع نقطة ثمينة من المنتخب الكرواتي وصيف كأس العالم الماضي وذلك في انطلاقة المشوار بمونديال 2022 في قطر.

ونجح المنتخب المغربي في التعادل مع المنتخب الكرواتي بدون أهداف في الجولة الأولى من مباريات المجموعة السادسة من المونديال في مباراة قوية دافع فيها الفريقان عن مرماهما بكل قوة.

وأقيمت المباراة على ملعب استاد البيت بمدينة الخور والذي يعتبر من أشهر ملاعب كأس العالم ووسط حضور جماهيري كبير ومساندة عربية للمنتخب المغربي.

وقال عطية الله في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية "د.ب.أ" إن المنتخب المغربي واجه فريقاً قوياً للغاية خاصة وأنه كان وصيف كأس العالم 2018 في روسيا ولديهم نجوم على أعلى مستوى بالإضافة لامتلاكهم خط وسط قوي يجيد الاستحواذ.

وأضاف عطية الله أن المنتخب المغربي يفكر حالياً في التعافي بصورة جيدة والتركيز على اللقاء القادم من أجل تصحيح الأخطاء مع اللعب بنفس الروح والعزيمة على أمل الصعود إلى الدور الثاني في كأس العالم 2022 بقطر.

وأردف عطية الله أن المنتخب المغربي كان يستطيع الضغط بصورة اكبر على دفاعات المنتخب الكرواتي مع الهجوم بشراسة أكبر ولكن اللعب في الظهيرة أثر على الأداء البدني بعض الشيء كما أن الفريق الكرواتي ضغط بصورة مكثفة على لاعبي المنتخب المغربي وأصابهم بالإرهاق.

وأبدى نجم المنتخب المغربي أمله في تقديم مستويات هجومية أفضل عند مواجهة المنتخب البلجيكي القوي وصاحب المركز الثالث في مونديال 2018.

واتفق سليم أملاح نجم المنتخب المغربي مع زميله عطية الله في أهمية الخروج من مواجهة المنتخب الكرواتي بنقطة خاصة وأنه وصيف المونديال الماضي.

وأشار أملاح أن الخروج من المباراة الأولى بنقطة شيء رائع خاصة وأن نجوم المنتخب المغربي كافحوا في أرض الملعب وقدموا كل ما لديهم.

وأقر أملاح أن المنتخب المغربي كان قادراً على استغلال الهجمات المرتدة بصورة أفضل ولكن ما تحقق أمام المنتخب الكرواتي كان مرضياً.

وأكد أملاح أن المنتخب المغربي سيسعى لتحسين مستواه في المباراة المقبلة أمام المنتخب البلجيكي وتسجيل الأهداف مع الظهور في حالة بدنية أفضل.