نجم الأهلي المصري السابق يثير غضب الجماهير بعد تصريحاته الأخيرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أغسطس 2020
نجم الأهلي المصري السابق يثير غضب الجماهير بعد تصريحاته الأخيرة
مقالات ذات صلة
سواريز يغادر برشلونة باكياً وهذا ما سيتقاضاه في أتلتيكو مدريد
لأول مرة: أفضل 3 في أوروبا بدون ميسي أو رونالدو
جمال باجندوح يكشف سر تدهور الاتحاد السعودي وسبب رحيله عن الفريق

تسبب اللاعب حسام عاشور، نجم الأهلي السابق، في إثارة غضب جماهير النادي المصري، بعد تصريحاته الأخيرة التي أدى بها في لقاء تليفزيوني أجراه مؤخراً.

حسام عاشور يثير غضب جماهير الأهلي بعد تصريحاته الأخيرة

وقال عاشور في تصريحات تليفزيونية تسببت في إثارة غضب جماهير النادي الأهلى على مواقع التواصل الاجتماعي، أنه لم يكن يرغب في الحديث مرة أخرى عن أزمته مع النادي المصري، ولكنه قرر فعل هذا لأن الجماهير من حقها أن تعرف ما حدث بالضبط.

وتابع اللاعب البالغ من العمر 34 عاماً أنه خلال حضوره اجتماع لجنة التخطيط قبل عدة أشهر، فوجئ بمسؤولي النادي يخبرونه بأن المدير الفني السويسري لا يريده في الموسم المقبل، وأن هذا العام هو الأخير له في صفوف الفريق.

وتابع قائلاً أنه لم يستوعب وقتها ما حدث، خاصة وأن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، لم يخبره بهذا الموضوع.

واستطرد حسام عاشور أنه طلب من المسؤولين مهلة للرد على العروض التي قدمها النادي، حيث كان القرار صعباً بالنسبة له، مضيفاً أنه وافق في النهاية على الاعتزال، وإقامة مباراة اعتزاله وهو في صفوف النادي.

نجم الأهلي المصري السابق يثير غضب الجماهير بعد تصريحاته الأخيرة

حسام عاشور يحكي عن أزمته مع النادي الأهلي

وقال قائد الأهلي السابق أنه مسؤولي الأهلي أبلغوه أن المستشار السعودي تركي آل الشيخ هو من سيتحمل مصاريف إقامة مهرجان اعتزاله، فقام بالتواصل معه بموافقة النادي، ليخبره آل الشيخ أن كل طلباته مجابة.

وأردف قائلاً أن الاتصالات انقطعت فجأة بينه وبين النادي الأهلي، ولم يعد أحداً يجيب على تساؤلاته، مؤكداً أن تركي آل الشيخ يحب النادي المصري أكثر من بعض العاملين فيه الذين يدعون هذا.

وأشار عاشور إلى أنه يتعرض لحملة ممنهجة للإساءة إليه دون أن يعرف ما سببها، لافتاً إلى أنه سيقوم بسرد كافة تفاصيل أزمته مع النادي الأهلي خلال الفترة القادمة.

وأنهى تصريحاته بانتقاده سيد عبدالحفيظ الذي قال أن علاقته مع النادي انتهت، مؤكداً أنه ربما تكون علاقته مع بعض مسؤوليه حالياً قد انتهت بالفعل، إلا أن علاقته مع النادي المصري وجماهيره ممتدة، حيث أن جماهيره لها فضل كبير عليه.