هل حذفت دينا الشربيني فقرة كاملة من حلقتها في برنامج رامز عقله طار؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 أبريل 2021
هل حذفت دينا الشربيني فقرة كاملة من حلقتها في برنامج رامز عقله طار؟
مقالات ذات صلة
مسلسل كوفيد 25 الحلقة 1 تتصدر التريند وآيفون بـ 5 كاميرات يجذب الأنظار
مسلسل موسى الحلقة 16: كيف انتهت أزمة إسماعيل ياسين؟
مشاهير أضاعوا فرص لبطولة الأفلام الأكثر شهرة

اعتاد الفنان رامز جلال تخصيص فقرة كاملة في بداية مقالبه من أجل السخرية والتهكم من ضيف الحلقة، ولكن بعض مشاهدي برنامج رامز عقله طار لاحظوا أن الأمر كان مختلفاً إلى حد ما مع الفنانة دينا الشربيني، فما القصة؟

حلقة دينا الشربيني في برنامج رامز جلال

فخلال حلقة أمس، الأحد، من برنامج رامز عقله طار، وقعت دينا الشربيني ضحية اليوم السادس من برنامج المقالب الذي يقدمه رامز جلال، ولكن يبدو أنها لم توافق على عرض الحلقة كاملة كما كان مُخططاً لها.

ففي بداية الحلقة، كان من المفترض أن يقوم جلال بالتعريف بضيفة الحلقة بمقدمة ساخرة، إلا أنها تم حذفها كاملة تقريباً، وفي المقدمة الثانية بعد وصول دينا الشربيني إلى مدينة الملاهي، بدأ يسخر قليلاً من نحافتها، وألمح إلى أنها حزينة بعد أخبار انفصالها عن المطرب المصري عمرو دياب.

سبب حذف مقدمة حلقة دينا الشربيني في برنامج رامز عقله طار

وبحسب ما ذكرته مجلة سيدتي، فقد تدخلت الفنانة المصرية للمرة الأولى في تاريخ مقالب رامز جلال، واشترطت حذف المقدمة الساخرة التي اعتاد فيها الفنان المصري السخرية من ضيوفه.

وهذا هو السبب الذي جعل الكثير من المشاهدين يشعرون أن مقدمة حلقة دينا الشربيني في برنامج رامز عقله طار كانت أقصر من المعتاد، وأنها تعرضت لحذف أجزاء منها.

ورغم أنه يبدو أن دينا الشربيني أرادت حذف كل ما له علاقة باسم عمرو دياب في حلقة البرنامج، إلا أن رامز جلال أبقى على جزء من الحلقة، سخر فيه من حذاء الفنانة المصرية، حيث اقتبس مقطع من أغنية للهضبة، وقال: "اللي عنده جزمة زي ديا."

برنامج رامز عقله طار

ويعود الفنان المصري رامز جلال إلى مقالبه مرة أخرى في برنامجه الجديد رامز عقله طار، والذي يستعين من خلاله بعدد من المشاهير (الفنان السعودي حسن عسيري والإعلامية السعودية سارة مراد)، من أجل إقناع الضيوف بأنهم قادمين لغرض ترفيهي، قبل أن يكتشفوا في النهاية أنهم ضحايا لمقلب رامز جلال.

وفي هذا العام، يتم تصوير برنامج رامز جلال 2021 في أحد الملاهي في المملكة العربية السعودية، حيث يعتمد المقلب على إدخال الضيف في مركبة تكنولوجية، والتي ترتفع في الهواء ثم تعلق هناك، فيما يقوم رامز جلال متنكراً باللعب بأعصاب الضيف الخائف وزيادة توتره في هذا الموقف العصيب.

ضحايا برنامج رامز عقله طار

وكعادته كل عام، يحرص رامز جلال على التنوع في قائمة المشاهير الذين يختارهم ليكونوا ضيوف برامج مقالبه، حيث يقوم بتعريضهم عادة لمقالب خطيرة تثير ذعرهم، وتجعلهم في النهاية، عادة أيضاً، يعتدون عليه بالضرب كنوع من الانتقام مما فعله فيهم.

وتتضمن قائمة ضحايا رامز هذا العام في برنامج رامز عقله طار، كل من: محمد هنيدي، دينا الشربيني، أحمد سعد، إسلام إبراهيم، نسرين طافش، كندة علوش، أحمد مالك، سمية الخشاب، كريم عفيفي، حمو بيكا، حمادة هلال، محمد عبدالرحمن، ريم مصطفى، جميلة عوض، ملك قورة، رمضان صبحي، محمد مجدي قفشة، مروان محسن، وغيرهم.

موعد عرض برنامج رامز عقله طار

جدير بالذكر أن برنامج رامز عقله طار يُعرض يومياً على قناة MBC مصر عقب آذان المغرب مباشرة بتوقيت القاهرة، ويُعاد على نفس القناة في منتصف الليل.

برامج رامز جلال

ويعد برنامج رامز عقله طار 2021 هو أحدث برامج المقالب التي يقدمها الفنان المصري رامز جلال خلال الموسم الرمضاني، وهو العاشر في مسيرته في برامج المقالب، بعدما قدم خلال السنوات الماضية كل من:

  1. رامز قلب الأسد.
  2. رامز ثعلب الصحراء.
  3. رامز عنخ آمون.
  4. رامز قرش البحر.
  5. رامز واكل الجو.
  6. رامز بيلعب بالنار.
  7. رامز تحت الأرض.
  8. رامز تحت الصفر.
  9. رامز في الشلال.
  10. رامز مجنون رسمي.