والد ميغان ماركل يرد على اتهامات ابنته «الخطيرة»

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مارس 2021
والد ميغان ماركل يرد على اتهامات ابنته «الخطيرة»
مقالات ذات صلة
تفاصيل برنامج رامز جلال في رمضان 2021
فيديو وصور: شاهد الرئيس الأميركي ترامب يؤدي رقصة سعودية شهيرة
تعرفوا على مشاهير عالميين قد لا تعرفون أنهم معتنقين للإسلام

خرج والد ميغان ماركل زوجة الأمير هاري والممثلة الأمريكية السابقة عن صمته عما بدر منها من تصريحات مثيرة، وصفها بكونها «اتهامات خطيرة»، بعدما تحدثت عنه وعن ما عاشته داخل قصر العائلة الملكية في بريطانيا.

والد ميغان ماركل يرد على اتهامات ابنته «الخطيرة»

والد ميغان ماركل ينفي خيانة ابنته

ومن خلال مبادرته للرد على تصريحات ميغان ماركل، نفى توماس ماركل أنه قد خان ابنته، يأتي ذلك في إشارة إلى اتهامه- في وقت سابق- بأنه حصل على أموال وهدايا من الصحافة، التي كانت تريد إزعاج ميغان من خلال زواجها من الأمير هاري.

ووفق ما نقلته سكاي نيوز عربية عن ديلي ميل البريطانية، لم يكتف الأب بالتطرق عن الحديث حول الصحافة التي كانت تلاحق ابنته ميغان ماركل حول ماضيها وما يخص عائلتها، بل تطرق إلى وصف الأمير هاري بأنه متكبر.

والد ميغان ماركل يرد على اتهامات ابنته «الخطيرة»

ندم والد ميغان ماركل

وقال ماركل، خلال مقابلة له مع برنامج «غود مورنينغ بريتن»، إن الجميع يرتكب أخطاء لكنه لم يفعل مثل ما فعل الأمير هاري منذ سنوات، حيث أشار إلى أن الأمير هاري ارتدى على غرار هتلر خلال حضوره حفلة، ثم التقطت له صوراً وهو عار في المسبح بجوار شابة عارية، كان ذلك منذ سنوات في مدينة لاس فيغاس الأمريكية.

وأكد والد ميغان ماركل أنه لم يذنب مثل ما فعل هاري في فعل هذا الخطأ، مبدياً أسفة وندمه على بعض ما قام به من قبل، مؤكداً أنه اعتذر مئة مرة على تعاونه مع صحافة «الباباراتزي» من خلال مصوريها قبل زفاف ميغان ماركل والأمير هاري عام 2018.

كما تطرق إلى طلبه من ابنته ميغان وزوجها الأمير هاري أن يأتيا لزيارته، لا سيما أنه يبعد عنهما 70 ميلاً فقط، فهو يسكن في ولاية نيو مكسيكو.

والد ميغان ماركل يرد على اتهامات ابنته «الخطيرة»

والد ميغان ماركل ينفي «عنصرية» العائلة الملكية

وبشأن ما قالته ميغان ماركل، بشأن إجراء حديث مع زوجها الأمير هاري من قبل بعض أفراد من العائلة الملكية- أثناء حملها- بشأن مخاوف إزاء البشرة المحتملة للحفيد القادم «آرتشي» ومدى سمارها، في إشارة إلى كون ميغان من أم ذات أصل إفريقي، قلل الأب هذا الاتهام الموجه إلى العائلة الملكية.

ونفى توماس ماركل أن العائلة الملكية في بريطانيا أن تكون «عنصرية»، ووصف الأمر بأنه «سؤالاً غبياً»، مشككاً إذا طرح هذا السؤال، بحسب وصفه، كما أشار إلى أن ما تحدثت عنه ميغان وزوجها الأمير هاري ما هو إلا أمر بذيء.

يذكر أن ميغان خلال مقابلتها مع الإعلامية الشهيرة أوبرا وجهت عتاباً إلى والدها، موضحة أنه خانها، في الوقت ذاته أنها لا تتصور أنها قد تلحق أي أذى بابنها آرتشي.