والد أنغام يرد على تصريحاتها: بنتي في الأول والآخر وخلافتنا لا تهم أحد

قالت الفنانة أنغام إنعا عاشت طفولة غير سعيدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 أغسطس 2023
والد أنغام يرد على تصريحاتها: بنتي في الأول والآخر وخلافتنا لا تهم أحد

قال الموسيقار محمد علي سليمان، والد الفنانة أنغام إنه أي مشاكل أسرية بينه وبين ابنته لا تهم الجمهور.

وأوضح الموسيقار محمد علي سليمان، في تصريحات نشرها "موقع القاهرة 24" أن الفنانة أنغام هي ابنته في الأول والآخر رغم أي خلاف بينهم، بعد التصريحات التي أدلت بها ابنته عن علاقتها معه.

وأكد الموسيقار المصري أن ابنته أنغام عانت كثيرا في حياتها حتى استطاعت أن تحقق هذا النجاح، ولهذا فهي تستحق لقب صوت مصر من جميع الجوانب.

وعن سبب اختفائه من على الساحة الفنية، قال الموسيقار القدير إنه لم يعد يوجد موسيقى في مصر حاليا، وأنه لم يعتزل الفن ولم يعتزله، ولكن الموجود حاليا على الساحة الفنية لا يناسبه مثل الراب الذي وصفه بأنه بلا مستقبل ومؤذ.

أنغام تتحدث عن والدها

تصدرت الفنانة المصرية أنغام محركات البحث بعد حديثها مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، وحديثها عن ذكريات الطفولة الصعبة التي مرت بها وعلاقتها بوالدها.

قالت الفنانة أنغام إنها كانت في طفولتها تحب والدها بشكل وصفته بالهستيري، ولكن حينما اعتدى والدها على والدتها بالضرب لم تستطع أن تتخطى ذلك الموقف وقالت: "عمري ما أنسى أول مرة أبويا مد إيده على أمي، وأنا كنت بحب أبويا في طفولتي بشكل هستيري، هما في اليوم ده معرفوش يداروا، لزقت نفسي في الحيطة وهو كان جاي يسلم عليا قلت له لأ متسلمش عليا، زعلت جدًا عشان أمي واتاخدت منه وشوفته شخص تاني".

وأكدت أنغام أن هذا الموقف كان السبب في تغير علاقتها بوالدها فيما بعد، وأنه لم يلاحظ حجم الأثر السلبي الذي تركه هذا الموقف فيها.  وأوضحت الفنانة المصرية أنها عاشت طفولة غير سعيدة بسبب ذلك الأمر وأنها دفعت ثمن زواج والديها في سن صغير وقالت: "أبويا وأمي اتجوزوا صغيرين، وجزء من المعاناة في رأيي إنك تجيب طفل لأطفال".

وأشارت الفنانة المصرية وهي تتحدث عن طفولتها التي أكدت أنها لم تكن سعيدة، أن والدتها لم تكن سعيدة وهذا الأمر انعكس عليها قائلة: الأم لما تكون مش سعيدة ومقهورة ومش عايشة سنها، ومش محبوبة كفاية من الراجل ده ينعكس على الطفل، وتحس إنك كورة في البيت، كل واحد زعلان يشوطك في وش الثاني".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة