وشها حلو علينا.. هنادي مهنا تخطف قلوب جماهير الزمالك

تصدرت الفنانة هنادي مهنا التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 مايو 2024
وشها حلو علينا.. هنادي مهنا تخطف قلوب جماهير الزمالك

تصدرت الفنانة هنادي مهنا التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد ظهورها للمرة الثانية بتيشرت الزمالك بين جمهور الفريق الأبيض باستاد القاهرة في نهائي كأس الكونفدرالية الذي أقيم مساء أمس الأحد.

هنادي مهنا والزمالك

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صور هنادي مهنا في استاد القاهرة خلال حضورها المباراة، وقاموا بوصفها بتميمة الحظ للفريق، وذلك بعد انتهاء المباراة بتتويج الزمالك بكأس الكونفدرالية للمرة الثانية على التوالي بعد هزيمة فريق نهضة البركان المغربي في مباراة نهائي الإياب.

وحرصت هنادي مهنا فور انتهاء المباراة إلى النزول ملعب استاد القاهرة، والاحتفال بالفوز بعلم الزمالك قائلة لشيكابالا ولاعيبة الفريق: "مبروك".

كما نشرت هنادي مهنا عبر حسابها الرسمي على الإنستغرام مجموعة فيديوهات وصور لها من الاستاد وهي تحتفل مع آدم محمود شيكابالا بالفوز، وفي فيديو آخر وهي تغني "طول العمر هفضل أحبك طول العمر زملكاوي".

وجاءت أبرز تعليقات جمهور الزمالك على تواجد هنادي مهنا، كالآتي: "مبروك للفنانة هنادي مهنا اللي كانت بتشجع من قلبها انهارده، الزملكاوية الجميلة هنادي مهنا اللي وشها حلو على الزمالك، هنادي مهنا وش السعد، هنادي مهنا يخربيت كده  يا شيخه الفلنه البيضا بخطين حمر انا هفضل أحبها طول العمر".

آخر أعمال هنادي مهنا

الجدير بالذكر، أن فيلم "أنا وابن خالتي" كان آخر أعمال الفنانة هنادي مهنا بالسينمات المصرية وعرض في بداية العام الحالي.

وتدور أحداث  في إطار كوميدي حول (حسن) و (إسماعيل) ابنَي الخالة، حيث يقع بينهما صراع تقليدي قديم لإثبات أفضلية أحدهما على الآخر من خلال عدة مواقف كوميدية ليكتشفا في النهاية أن المكسب الحقيقي هو العائلة والحب المتبادل.

المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ أحمد صالح وهادي علي وﺗﺄﻟﻴﻒ دعاء عبدالوهاب إشراف على الكتابة وعمرو أبو زيد سيناريو وحوار.

والعمل من بطولة عدد كبير من النجوم وهم سيد رجب وبيومي فؤاد وإنعام سالوسة وهنادي مهنا وإسراء رخا وميمي جمال.

آخر أخبار هنادي مهنا

ومن المقرر، أن يعرض قريبا للفنانة هنادي مهنا فيلم "أوسكار: عودة الماموث" في دور العرض بالسينمات، والعمل من إخراج هشام الرشيدي وتأليف حامد الشراب.

ويضم الفيلم مجموعة من الفنانين أبرزهم هنادي مهنا وأحمد صلاح حسني ومحمد ثروت ومي القاضي وعزت زين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة