ساسي يصدم جماهير الزمالك بتصريحاته بعد الانضمام للغرافة

النجم التونسي قال تصريحات أثارت جدلاً بين جماهير الفريق الأبيض

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 يوليو 2023
ساسي يصدم جماهير الزمالك بتصريحاته بعد الانضمام للغرافة

أعلن النجم التونسي فرجاني ساسي عن اختياره الانضمام إلى نادي الغرافة القطري، مشيرًا إلى أن النادي يعد من الفرق الكبيرة في قطر.

 وأشار ساسي إلى أنه وجد جدية في المفاوضات مع مسؤولي الغرافة، مؤكدًا أن العرض الذي قدمه النادي له كان جيدًا، وأنه فضله على العروض الأخرى التي تلقاها، بما في ذلك العودة إلى صفوف نادي الزمالك المصري وهو ما أصاب جماهير الفريق الأبيض بصدمة كبيرة خاصة وأنها كانت تتمنى عودته إلى النادي في ظل امتلاكه لشعبية كبيرة بين جماهير النادي.

وقد وقع ساسي عقدًا مع نادي الغرافة لمدة موسمين، حيث سيرتدي اللاعب القميص رقم 31. ويعتبر ساسي لاعبًا مميزًا، ولعب لعدة أندية محلية وعالمية، منها الترجي التونسي ونادي الزمالك المصري ونادي الدحيل القطري، قبل أن ينتقل إلى الغرافة.

وقد لعب ساسي لنادي الزمالك لمدة ثلاثة مواسم بين عامي 2018 و2021، حيث ساهم في تتويج الفريق بعدة بطولات، منها بطولة الدوري، وكأس مصر، والكونفدرالية الأفريقية، والسوبر الأفريقي. ورغم ذلك، فضل ساسي الانتقال إلى الدحيل القطري، وبعد نهاية عقده مع الدحيل، قرر الانضمام إلى الغرافة، وهو النادي الذي سيحاول من خلاله تحقيق المزيد من الإنجازات والبطولات في المواسم القادمة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة