وفاء الكيلاني عن عمليات التجميل: لو عملت جفني هقول

برنامج السيرة أخر أعمال وفاء الكيلاني

  • تاريخ النشر: السبت، 01 يونيو 2024
وفاء الكيلاني عن عمليات التجميل: لو عملت جفني هقول

كشفت الإعلامية وفاء الكيلاني عن أسباب ابتعادها عن شاشات التليفزيون، وحقيقة خضوعها لعمليات تجميل، خاصة مع ظهورها الأخير في جلسة تصوير بملامح مختلفة.

أعمال وفاء الكيلاني القادمة

وأكدت وفاء الكيلاني خلال حوارها مع موقع ET بالعربي على هامش حضورها منتدى الإعلام العربي، أن سبب تغيبها هو عدم وجود ما يناسبها للعودة.

وتابعت قائلة: "آخر برنامج ليا كان السيرة من حوالي سنتين هو الحقيقة الذي يعرض عليا حاليا لا أجد فيه نفسي، ولو في برنامج حبيته بيكون هناك معوقات ثانية تعوق التنفيذ".

ورداً إذا كان العرض المالي أحد هذه الأسباب قالت وفاء الكيلاني: "ربما، وأنا أؤمن أن كل شيء في أوانه حلو ربنا عايزني اليومين دول أتفرغ لأولادي وجوزي ومبسوطة أوي إني معاهم وسعيدة بدأت أحس بطعم الحياة الكسولة شيء جميلاً أن الواحد يهتم بالناس اللي يحبهم".

وأشارت وفاء الكيلاني أن العديد من أصدقائها عرض عليها فكرة برامج البودكاست التي انتشرت في الآونة الأخيرة فقالت: "في ناس من أصحابي عرضوا عليا نعمل حاجة زي دي لأني أنا مليش أوي في السوشيال ميديا وإن شاء الله احتمالاً لأن معروضاً عليا بودكاست واحتمال أعملها".

عمليات تجميل وفاء الكيلاني

ونفت وفاء الكيلاني خلال حوارها مع برنامج ET بالعربي خضوعها لعمليات تجميل بعد الأنباء التي انتشرت عنها مؤخرا بسبب تغير ملامحها في آخر جلسة تصوير خضعت لها.

وردت وفاء الكيلاني على إشاعات تغيير ملامحها: "كان تغيير داني الماكيير شاطر ولسه معملتش عمليات تجميل قريب إن شاء الله".

وتابعت قائلة : "عادي ممكن أقول إني عملت جفن عيني مش مشكلة يعني، ما بقيناش في زمن إن الواحد لو عمل حاجة هتبقى مصيبة".

وفاء الكيلاني وتيم حسن

وتطرقت وفاء الكيلاني خلال حوارها إلى زوجها الفنان السوري تيم حسن، ورأيها في آخر أعماله وهو مسلسل "تاج" الذي عرض بموسم رمضان 2024.

فقالت: "المسلسل بالنسبة ليا رائع على كل الأصعدة مسلسل ليه صبغة تاريخية ويتكلم عن مرحلة مهمة من مراحل دولة سوريا فبالتالي أقول إنه مسلسل خارج سباق المسلسلات الرمضانية فهو يغرد لوحده".

وأكدت وفاء الكيلاني أنها ترفض العمل في مجال التمثيل أو مشاركة زوجها في عمل فني، قائلة: "من أنا عندي 18 سنة في مصر ويعرض عليا ولكن الأمر مش وارد".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة