إليسا تندم على عمليات تجميل: مش قادرة أشوف حالي بالمراية.. وقشطو خدودي

قدمت إليسا فيلم وثائقي بعنوان It’s OK عن قصة حياتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يناير 2024
إليسا تندم على عمليات تجميل: مش قادرة أشوف حالي بالمراية.. وقشطو خدودي

فتحت المطربة اللبنانية إليسا قلبها وروت قصة حياتها بكل تفاصيلها، من النجاحات والانكسارات، والتحديات والانتصارات، في فيلمها الوثائقي الذي يحمل عنوان It’s OK، كما كشفت عن عمليات التجميل التى خضعت لها.

إليسا تكشف عن عمليات التجميل

 وتطرقت إليها إليسا في الفيلم، حول تجربتها مع عمليات التجميل، التي ندمت عليها وقررت التخلص منها، بعد أن شعرت بأنها تشوه وجهها وتحرمها من هويتها.

وقالت إليسا: "بتذكر وقت اقتنعت بعملية التجميل، وعملت شفايفي وحقنت سيليكون، وشافتني ماما لما رجعت البيت وبعدين روحت فضيت كل شيء فيه فيلر، وضبط اللي عايزة اضبطه، وخلصت وبندم إني عملت فيلر، وحتى لو محتاجة بوتوكس ما بقى بدي، خلصت من هذه القصص".

واعترفت إليسا أن عمليات التحميل شوهت وجهها وجعلتها غير قادرة على النظر لنفسها في المرآة فقالت: "مش قادرة أشوف حالي بالمراية، لأن قشطو خدودي وقشطو فمي، وبقيت شكل أنا مش عايزة أكون فيه، وبقيت حزينة مني لحالي من اللي عملته بحالي، وقررت إني أروح أشيل كل حاجة عملتها، عشان أقدر أتطلع بالشخص اللي بحبه في المراية".

الفيلم الوثائقي عن إليسا

 الجدير بالذكر، أن فيلم إليسا الوثائقي It’s OK، يتكون من ثلاث حلقات، يتناول فيها إليسا مراحل مختلفة من حياتها الشخصية والفنية، ويستعرض صوراً نادرة لعائلتها وأصدقائها وحبيبها.

وتتحدث إليسا من خلاله عن إصابتها بسرطان الثدي، وكيف تغلبت عليه بالإيمان والإرادة، وكيف أصبحت رمزاً للتوعية والتضامن مع المرضى، وأيضاً عن معاناتها مع الاكتئاب، وإدمانها على الأدوية، والتنمر الذي تعرضت له من بعض النقاد والجمهور.

فيلم إليسا الوثائقي It’s OK

وكانت إليسا نشرت  فيديو نشرته على حسابها على إنستغرام، دعت  محبيها ومتابعيها إلى مشاهدة الفيلم الوثائقي، وقالت إنها أرادت أن تنقل صورتها الحقيقية، بكل حلوها ومرها، وأنها واجهت نفسها وتحدثت عن أشياء لم تكن تتصور أنها ستحكيها في العلن.

 وأضافت أنها تقدم هذا الفيلم لكل من يحبها ويستنى أخبارها، ولكل من لا يحبها وربما يتغير رأيه عنها بعد مشاهدته.

موعد عرض فيلم إليسا الوثائقي

الفيلم الوثائقي It’s OK من إنتاج شركة Different Productions للمنتج مازن لحام، ويتضمن مقابلات مع شخصيات رافقت إليسا في مسيرتها الفنية، وساندتها في أصعب المواقف، وشاركتها صناعة النجومية والأحلام.

وكانت منصة نتفليكس بثت الفيلم الوثائقي اليوم الخميس الموافق 25 يناير 2024.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة