ياسر جلال: 37 عاماً من الاجتهاد ليحقق شعار في التأني السلامة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 يونيو 2020
ياسر جلال: 37 عاماً من الاجتهاد ليحقق شعار في التأني السلامة
مقالات ذات صلة
مشاهير صدموا شركاء حياتهم ووضعهوهم في مواقف محرجة أمام الجمهور
من كل زهرة بستان: ما لا تعرفه عن خالد سامي
أفضل 100 شخصية عربية لعام 2020: عمرو دياب ونانسي عجرم في الصدارة

في التأني سلامة.. كان هذا شعار الفنان المصري ياسر جلال، الذي خطى بخطوات محسوبة طوال 37 عاماً ليصل إلى الصفوف الأولى بين نجوم ومشاهير الصف الأول، فعلى الرغم من كونه أحد أبرز المخرجين المصريين والعرب المخرج الراحل أحمد جلال توفيق، إلا أنه اجتهد بنفسه ولم يجعل والده واسطة خاصة به في عالم الفن.

الظهور الأول لياسر جلال في عالم الفن:

ظهر لأول مرة في عام 1984، من خلال دور بسيط وهو في الرابعة عشر من عمره من خلال فيلم الراقصة والطبال، ثم بدأ مشواره الفني من خلال دراسته في المعهد العالي للفنون المسرحية، لكنه توقف لعدة سنوات بسبب انخراطه في السلك العسكري، ثم عادة مرة أخرى وانطلق في عالم الفن، فبالرغم من مشاركته الكبيرة في أعمال الدراما إلا أن نصيبه في السينما قليلاً للغاية، فكان آخر عمل له منذ 5 سنوات.

ياسر جلال سبباً في مقالب شقيقه رامز جلال:

كانت هناك العديد من المحطات في حياة الفنان المصري ياسر جلال، لعل أبرزها أنه كان سبباً رئيسياً في تكوين شخصية المقالب لدى شقيقه الفنان رامز جلال، ففي حقيقة الأمر أن الفنان ياسر جلال كان هو من يقوم بهذه المقالب في شقيقه في الصغر، لكن عندما نضجا تحولت الشخصيات إلى ما هم عليه الآن، حيث سرد ياسر جلال أنه كان يفعل ذلك في أخيه حتى يخرج مواهب شقيقه.

موقف أغضب والده منه بشدة:

وحكى الفنان ياسر جلال موقفاً تسبب في غضب والده منه بشدة وكان سببه أخيه الأصغر الفنان رامز جلال، حيث قال إنه كان يسكن في شقة مكونة من 3 غرف، واحدة لوالده والثانية له ولشقيقه والثالثة غرفة للسفرة. وعندما سافر والده استغل هذا الأمر شقيقه رامز بأن يقسم غرفة السفر إلى نصفين جزء له وجزء للسفرة، الأمر الذي تسبب في صدمة لوالده عندما عاد من السفر؛ حيث لام ابنه الأكبر لأنه المسؤول عن المنزل في غيابه وأمره بإصلاح ما أفسده أخيه الأصغر. وما كان على ياسر إلا أنه يأتي بالعمال والعمل معه حتى ينال رضى والده ويصلح الشقة ويعيدها من جديد إلى ما كانت عليه.

ياسر جلال يبكي بسبب زوجته:

وخلال لقاء تليفزيوني إثر نجاح مسلسل ظل الرئيس، الذي قام ببطولته، بكى على الهواء مباشرة؛ نتيجة كلمات رقيقة من زوجته التي أكدت أنه يشبه للحد الكبير للشخصية التي قدمها في المسلسل، مؤكدة أنه مثالاً للشهامة والجدعنة والصبر.

وفي الألبوم أعلاه، نسرد قصة حياة الفنان ياسر جلال الفنية، التي بدأت منذ 37 عاماً وأبرز المحطات في حياته وصولاً إلى توقيع عقد مسلسله الجديد في رمضان 2021 باسم سيف الله، الذي يحكي قصة الصحابي الجليل خالد بن الوليد