أبو جبل: ما يقال عن انتقالي للنصر السعودي أو الأهلي المصري اجتهادات

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 فبراير 2022
أبو جبل: ما يقال عن انتقالي للنصر السعودي أو الأهلي المصري اجتهادات

قرر الحارس لاعب نادي الزمالك والمنتخب المصري محمد أبو جبل الخروج عن صمته وكشف حقيقة الأنباء التي تتحدث عن اقترابه من الانتقال للأهلي المصري أو الاحتراف في صفوف نادي النصر السعودي.

وقال أبو جبل في تغريدات عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لا يوجد لي أي وكيل لاعبين في مصر غير أخي مصطفى أبو جبل فقط، وكل ما يقال على لسان وكلاء عن العروض ما هو إلا اجتهاد منهم ولم أتواصل مع أي وكيل مصري.. تركيزي الآن منصب مع فريقي نادي الزمالك فقط لا غير".

ويأتي توضيح أبو جبل بعدما انتشرت العديد من الشائعات التي تتحدث عن اقتراب انتقاله للنادي الأهلي المصري بالإضافة إلى أخبار تتحدث عن اقتراب نادي النصر من الوصول لاتفاق نهائي مع الحارس المصري.

وكان وكيل أعمال لاعبين قد تحدث عن اقتراب أبو جبل من الانتقال لنادي النصر السعودي في الموسم المقبل وهو ما نفاه أبو جبل ليؤكد أن صاحب هذه الشائعات ليس وكيلاً لأعماله.

ويهتم الوسط الرياضي كثيراً بمستقبل الحارس محمد أبو جبل الذي تالق بصورة كبيرة في بطولة أمم أفريقيا 2021 في الكاميرون بعدما تألق أمام كوت ديفوار والمغرب والكاميرون والسنغال وهم أكبر المنتخبات الأفريقية.

واستطاع أبو جبل أن يتصدى إلى ركلات ترجيح أمام كل من كوت ديفوار والكاميرون والسنغال، كما تصدى إلى ركلة جزاء سددها ساديو ماني خلال الدقائق الأولى من عمر المباراة النهائية.

وفاز أبو جبل بجائزة أفضل لاعب في المباراة النهائية أمام السنغال واعتبره البعض نجم المنتخب المصري الأول في البطولة.

كما حصل أبو جبل على إشادات من السنغالي إدوارد ميندي حارس مرمى أسود التيرانجا والفائز بجائزة أفضل حارس في العالم عن العام الماضي.

ووصف ميندي أبو جبل بأنه الحارس الأفضل في بطولة أمم أفريقيا وأنه قدم أداءً مبهراً طوال مباريات البطولة.

ويهتم الشارع الرياضي المصري بمصير محمد أبو جبل خاصة وأن نادي الزمالك يعاني في الدفاع عن لقب الدوري المصري بعد هزيمته بثنائية أمام نادي سموحة، وتعادله بصعوبة مع نادي بترو أتلتيكو الأنغولي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وشارك أبو جبل في مواجهة بترو أتلتيكو الأنغولي ولكنه غاب عن مواجهة سموحة في الدوري المصري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة