يوسف سفري نجم المغرب السابق: أسود الأطلس ستتألق في مونديال 2022

منتخب المغرب سيكون في مهمة صعبة بكأس العالم

  • تاريخ النشر: السبت، 17 سبتمبر 2022
يوسف سفري نجم المغرب السابق: أسود الأطلس ستتألق في مونديال 2022

يثق يوسف سفري نجم المنتخب المغربي السابق أن منتخب أسود الأطلس سيقدم عروضاً رائعة في كأس العالم 2022 في قطر في ظل امتلاكه لمجموعة كبيرة من النجوم. 

أكد يوسف سفري نجم المنتخب المغربي السابق، ومدرب نادي قطر، أن بإمكان منتخب بلاده أن يحقق المفاجأة خلال كأس العالم 2022 في قطر.

وقال سفري خلال تصريحات للموقع الرسمي للجنة العليا للمشاريع والإرث في قطر إن منتخب المغرب يضم مجموعة من أفضل اللاعبين.

وأضاف سفري أن تولي وليد الركراكي لمهمة الإدارة الفنية للمنتخب المغربي ستكون مفيدة لمنتخب بلاده ويأمل أن يسهم ذلك في تقديم أسود الأطلس لأفضل العروض الممكنة في مونديال قطر.

ووصف سفري تشكيلة المنتخب المغربي الحالية بأنها كفيلة بإرباك حسابات الخصوم في المجموعة السادسة مع ثقته في قدرة أسود الأطلس على الوصول للأدوار الإقصائية في كأس العالم.

يذكر أن المنتخب المغربي يقع في مجموعة تضم منتخبات كرواتيا وبلجيكا وكندا، وسيواجه مهمة صعبة من أجل عبور دور المجموعات.

وتحلم الجماهير المغربية في تكرار أفضل إنجاز حققه المنتخب المغربي في كؤوس العالم وذلك في نسخة عام 1986 بعدما تأهل المنتخب المغربي لدور الـ16 من كأس العالم بعدما تصدر مجموعة قوية للغاية تضم منتخبات إنجلترا والبرتغال وبولندا.

وأمل الجماهير المغربي في تحقيق إنجاز تاريخي خاصة وأن مونديال 2022 سيقام على أرض عربية وهو ما سيزيد من المساندة الجماهيرية للمنتخب المغربي وغيره من المنتخبات العربية الشقيقة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة