رجل أمن مغربي يبكي في صمت بعد الإنجاز التاريخي لأسود الأطلس

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 ديسمبر 2022
رجل أمن مغربي يبكي في صمت بعد الإنجاز التاريخي لأسود الأطلس

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه أحد أفراد الأمن المتواجدين في مدرجات جمهور المنتخب المغربي، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بين أسود الأطلس ومنتخب إسبانيا في دور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم 2022، التي أقيمت قبل عدة أيام في استاد المدينة التعليمية.

وفي مقطع الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع خلال الساعات الماضية، ظهر رجل الأمن وهو يتفاعل مع هتافات الجماهير المغربية أثناء ركلات الترجيح، التي فاز فيها أسود الأطلس، وخطفوا بطاقة التأهل إلى دور ربع النهائي من مونديال قطر.

وبسبب وظفيته في حفظ أمن الملاعب، كان على فرد الأمن المغربي توجيه ظهره إلى الملعب من أجل متابعة المشجعين، إلا أنه لم يستطع إخفاء قلقه وترقبه لنتيجة المباراة التي يخوضها منتخب بلاده.

وعلى مدار أشوط المباراة الأصلية والإضافية، لم يتمكن حارس الأمن من مشاهدتها، إلا أنه كان يلتفت بين الحين والآخر لاختلاس نظرة، يطمئن بها على سير أحداثها.

ومع تسديد اللاعب المغربي أشرف حكيمي ركلة الترجيح الأخيرة، التي حسمت فوز أسود الأطلس، لم يستطع رجل الأمن أن يتمالك نفسه، وانهمر في البكاء بحرارة وصمت، بعد التأهل التاريخي للمنتخب المغربي.

وانتشر مقطع الفيديو القصير هذا على منصات السوشيال ميديا بشكل واسع، حتى أن بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي توصلوا إلى هوية رجل الأمن، ويدعى فخر الدين الدريوش، وهو مغربي سافر إلى قطر قبل بداية المونديال بحثاً عن عمل.

وانضم الدريوش للعمل بوظيفة الأمن الداخلي للمباريات، حيث يتركز عمله على تنظيم الجمهور في المدرجات وحمايتهم، ومنع أي مخالفات قد تضر بهم، وكذلك إرشادهم وتقديم التسهيلات إليهم.

جدير بالذكر أن المنتخب المغربي حقق إنجازاً تاريخياً على المستويين العربي والإفريقي، بعد تأهله إلى دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم، حيث من المقرر أن يواجه نظيره الفرنسي يوم الأربعاء القادم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة