7 لاعبون لن يسمح برشلونة برحيلهم عن الفريق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أغسطس 2020
7 لاعبون لن يسمح برشلونة برحيلهم عن الفريق
مقالات ذات صلة
أحمد الفريدي ينتقل إلى القادسية السعودي
نواف العابد يودع الهلال ويوجه رسالة مؤثرة إلى جماهيره
أحمد حجازي لاعب وست بروميتش الإنجليزي يقترب من اتحاد جدة

قام جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، بالكشف عن قائمة اللاعبين الذين لن يرحلوا عن الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات المقبلة، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن قائمة الراحلين ستضم بعض اللاعبين الكبار.

وقال بارتوميو في مؤتمر صحفي أن اللاعبين الذين سيبقون في النادي هم: ليونيل ميسي، مارك أندريه تير-شتيغن، نيلسون سيميدو، فرانكي دي يونغ، كليمنت لينغليه، عثمان ديمبيلي، أنطوان غريزمان.

الإعلان عن اسم مدرب برشلونة الجديد

كما أكد رئيس نادي برشلونة خلال المؤتمر أن الهولندي رونالدو كومان سيتولى رسمياً مهمة تدريب الفريق الكتالوني، خلفاً للمدير الفني السابق، كيكي سيتين، الذي تمت إقالته عقب الهزيمة القاسية التي تعرض لها برشلونة أمام بايرن ميونخ بنتيجة 2-8 يوم الجمعة الماضية، في مباراة دور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

برشلونة يخطط للاستغناء عن هؤلاء اللاعبين

وكانت تقارير رياضية قد ذكرت مؤخراً أن إدارة برشلونة على وشك الاستغناء عن أغلب لاعبي الفريق الأول، حيث سيتم وضعهم على قوائم البيع، من أجل الاستفادة من هذه الأموال وإعادة بناء الفريق.

وأوضحت أنه من بين اللاعبين المرشحين لمغادرة الفريق الكتالوني نجوم كانوا لفترة قريبة من المستحيل الاستغناء عنهم، وأبرزهم: لويس سواريز وجيرارد بيكيه وسيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا.

ومن بين اللاعبين المرشحين لمغادرة برشلونة في الفترة المقبلة كل من: إيفان راكيتيتش وصامويل أومتيتي وأورتو فيدال ورافينيا وسيرجيو روبرتو، بالإضافة إلى كوتينيو المعار حالياً إلى بايرن ميونخ الألماني.

وأشارت التقارير إلى أن هناك لاعبين آخرين لن يمانع برشلونة من رحيلهم في حال تلقيهم عروضاً، مثل جونيور برايثويت والحارس الاحتياطي نيتو.

كما أن الإدارة لن تعترض أيضاً على رحيل كل من: أنطوان جريزمان وعثمان ديمبلي وسيميدو، في حال جاءتهم عروضاً جيدة، خاصة وأنهم لم يقدموا المستوى المنتظر منذ انضمامهم إلى برشلونة.

صفقات منتظرة لبرشلونة

ولفتت التقارير إلى أن برشلونة يسعى في الفترة الحالية لتأمين الأموال اللازمة من أجل عقد صفقات قوية في فترة الانتقالات الصيفية، حيث تتضمن قائمة اللاعبين الذين يفاوضهم النادي الكتالوني الآن: لوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان وإريك جارسيا لاعب مانشستر سيتي.

برشلونة ضد بايرن ميونخ

وكان فريق برشلونة الإسباني قد تعرض قبل أيام قليلة لهزيمة قاسية من بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 2-8، في المباراة التي جمعت بينهما في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث قدم الفريق الكتالوني واحدة من أسوأ مبارياته خلال هذا الموسم، حيث مُنيت شباكه بـ 4 أهداف في كل شوط.