فريق أمريكي يهدد عودة نيمار إلى برشلونة

النجم البرازيلي محل اهتمام عدد من الأندية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 أغسطس 2023
فريق أمريكي يهدد عودة نيمار إلى برشلونة

أصبح البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان، محل اهتمام أحد أندية الدوري الأمريكي بعد ظهور تقارير تفيد برغبة النادي الفرنسي في التخلص منه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وتشير التقارير الصحفية إلى محاولة باريس سان جيرمان فسخ عقد اللاعب البرازيلي، بعدما انضم إلى الفريق قبل 6 سنوات في صفقة قياسية بقيمة 222 مليون يورو قادمًا من برشلونة.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة "ليكيب" الفرنسية، يبدو أن نادي لوس أنجلوس إف سي الأمريكي يعد واحدًا من المهتمين الشديدين بالتعاقد مع نيمار.

وأفادت الصحيفة بأن النادي الأمريكي قد بدأ بالفعل التواصل مع وكلاء اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا، بهدف ضمه في أقرب فرصة متاحة.

وتأتي هذه التطورات في وقت توجد فيه شاغرة في تشكيلة الفريق الأمريكي، مما يفتح الباب لانضمام اللاعب البرازيلي وبالتالي يسعى النادي لمساعدته في المنافسة على لقب الدوري الأمريكي.

من جهة أخرى، تشير تقارير صحفية إلى رغبة برشلونة في استعادة اللاعب السابق من خلال إمكانية انتقاله إلى نادٍ سعودي، حيث يُسمح لنيمار باللعب مع الفريق الكتالوني لمدة عام على سبيل الإعارة.

يذكر أن جماهير برشلونة كانت تمني النفس بعودة نيمار من أجل مساعدة الفريق على المنافسة لحصد كافة الألقاب في الموسم المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة