آخرهم أسماء أبو اليزيد.. نجوم عرب وعالميون دخلوا عش الزوجية في 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 25 ديسمبر 2023
آخرهم أسماء أبو اليزيد.. نجوم عرب وعالميون دخلوا عش الزوجية في 2023

شهد عام 2023 زواج العديد من النجوم الفن في الوطن العربي والعالم وقد شغلت حفلات زفاف بعض هؤلاء النجوم الرأي العام فيما فضّل البعض الآخر الاحتفال بزفافهم بعيدًا عن الأضواء وأعين الصحافة، وموقع القيادي يسلط الضوء على أشهر زيجات المشاهير في 2023

مشاهير عرب تزوجوا في 2023

شهد عام 2023 زواج العديد من النجوم العرب والمصريين، وقد شغلت حفلات زفاف البعض الرأي العام والتريند، ومن أشهر الزيجات في 2023:

أسماء أبو اليزيد

تعد من أحدث الزيجات في الوسط الفني، حيث احتفلت الفنانة أسماء أبو اليزيد لزواجها يوم 15 ديسمبر على مدرب اللياقة البدنية المصري محمد الخطيب واحتفلت في القلعة بحضوؤ الأقارب والأصدقاء.

وكانت الفنانة أسماء أبو اليزيد قد سبق أن أعلنت عن خطبتها في شهر مايو الماضي من خلال صورة على حسابها على إنستغرام وانهالت عليها التعليقات المباركة.

تامر عاشور

احتفل الفنان تامر عاشور بزواجه على المذيعة المصرية نانسي نور في شهر أكتوبر الماضي، وقد حضر حفل الزفاف عدد كبير من نجوم الفن والإعلام وأقيم حفل الزفاف في أحد الفنادق الكبرى المطلة على نهر النيل في مدينة القاهرة.

يُذكر أن تامر عاشور احتفل بزواجه بعد إعلان انفصاله عن زوجته الأولى سمر أبو شقة الذي تزوجها عام 2017 وكان على خلافات كثيرة معها منذ بداية الزواج.

ومن النجوم الذين حضروا حفل الزفاف محمد حماقي ورامي جمال وأنغام، ومصطفى حجاج، وعدد من الإعلاميين.

أحمد عصام

أشهر زفاف في عام 2023 كان من نصيب الفنان المصري أحمد عصام، والذي تصدر حفل زفافه التريند لعدة أسابيع بسبب التكلفة الضخمة والتنظيم المبهر لحفل الزفاف فضلًا العدد الضخم من نجوم الوسط الفني الذي حضر الزفاف.

وقد حضر الزفاف عمالقة الغناء في مصر منهم عمرو دياب وتامر حسني ومحمد منير ومحمد حماقي وحميد الشاعري ومصطفى قمر وجميعهم غنوا في حفل زفافه فضلًا عن عدد كبير من نجوم التمثيل.

طه دسوقي

احتفل الممثل والستاند أب كوميدي المصري طه دسوقي بحفل زفاف يوم 4 أغسطس الماضي على مصممة الأزياء المصري من أصل أرميني نادين كتشيدجيان في أحد الفنادق في القاهرة وسط الأقارب والأصدقاء وعدد من نجوم الوسط الفني.

وقد سبق أن احتفل طه دسوقي بحفل خطبته على نادين ونشر صور الخطبة على حسابه على إنستغرام، وأعجب الجمهور بصور الزفاف اللطيفة.

سامح الصريطي والمطربة حنان

أعلن الفنان سامح الصريطي زواجه من المطربة حنان بعد أشهر من عقد قرانهما من خلال تصريحات صحفية، وفضل الزوجان الاحتفال بالزفاف بعيدًا عن الصحافة والأضواء.

وقد كشفت المطربة حنان تفاصيل زواجها للمرة الأولى حيث أكدت أنها تزوجت في شهر رمضان الماضي بمعرفة العائلتين فقط وأخفيا خبر الزواج عن الجمهور، كما أكد الزوجان عن سعادتهما معًا وسعادة أولادهما بهذه الزيجة.

ميرنا نور الدين

احتفلت النفناة الشابة ميرنا نور الدين بحفل زفافها في شهر مايو الماضي من رجل من خارج اسمه الفني اسمه عمر، وقد حضر حفل الزفاف عدد كبير من نجوم الفن منهم الفنانة بسمة بوسيل وصلاح عبدالله وعلي ربيع وكريم عبد الخالق وأوس أوس وأحمد زاهر ولقاء سويدان.

وقد نشرت ميرنا مجموعة من الصور من حفل زفافها على صفحتها على إنستغرام وتصدرت التريند بسبب جمالها وجمال إطلالتها.

حسين الجسمي

احتفل الفنان الإماراتي حسين الجسمي بحفل زفافه من سيدة من خارج الوسط الفني في شهر يناير عام 2023 وسط حفل عائلي وفي سرية تامة، وقد احتفل بالزفاف بعد نحو شهر من عقد قرانه.

وقد شارك النجم الإماراتي جمهوره بمجموعة من الصور له خلال احتفاله بحفل زفافه ولكنه لم ينشر أي تفاصيل عن زوجته، كما طالب المعازيم عدم التصوير ونشر الصور والمقاطع عبر السوشيال ميديا.

جوري بكر

من أشهر زيجات النجوم عام 2023 هو زواج الفنانة الصاعدة جوري بكر في شهر مارس 2018 على رجل من خارج الوسط الفني، وقد احتفلت بزفافها في أحد الفنادق الكبرى في مدينة الإسكندرية.

وقد كشفت جوري بكر عن زواجها خلال حملها، حيث عقدت قرانها قبل زفافها بفترة وقررت الاحتفال بزفافها خلال حملها، وقد استقبلت مولودها الأول في شهر سبتمبر وأطلقت عليه اسم تميم.

جيهان خليل وإسلام حافظ

أعلنت الفنانة المغربية جيهان خليل عن زوجها من السيناريست المصري إسلام حافظ في شهر فبراير في يوم عيد الحب، وقد احتفلت بعقد قرانها وسط العائلة والأصدقاء ولم تنشر صور عن حفل الزفاف.

وقد أعلن إسلام حافظ عن ارتباطه بالفنانة المغربية جيهان خليل في شهر سبتمبر 2022 وفضلا الاحتفال بعقد القران بعيد عن الصحافة.

حلمي بكر

في شهر يونيو الماضي أعلن الموسيقار حلمي بكر العودة لزوجته سماح القرشي وإعادتها إلى عصمته بعد انفصالهما لفترة، وذلك خلال الأزمة الصحية التي يمر بها.

وقد انتشرت صور لحلمي بكر وسماحا لقرشي خلال عقد قرانها، وقد شكل الخبر صدمة للجمهور خصوصًا أن حلمي بكر قد أتم الـ85 سنة.

مجدي الهواري

احتفل المخرج مجدي الهواري على زفافه من الاستايلست دنيا عبد المعبود في شهر أكتوبر الماضي، وقد تصدر حفل الزفاف التريند بسبب فرق السن بينهما، حيث يكبرها ب11 عامًا.

وقد حضر أولاده حفل الزفاف وسط غياب زوجته الأولى الفنانة غادة عادل وانتشرت بعض الصورة والفيديوهات من حفل الزفاف.

أحمد محمد ثروت

احتفل المخرج أحمد ثروت، ابن الفنان محمد ثروت، بعقد قرانه على لاعبة كرة الطائرة لمى الشواربي في شهر نوفمبر الماضي، وقد أعلن أنه سيتبرع بأموال حفل الزفاف من أجل مساعدة المرضى غير القادرين.

وقد حضر حفل الزفاف عدد من النجوم منهم تامر حسني وكارمن سيمان والإعلامية منى الشاذلي والفنانة أنوشكا وغيرهم.

ياسمينا العلواني

احتفلت ياسمينا العلوان، نجمة برنامج آراب جوت تالنت، بحفل زفافها على رجل الأعمال عبد الله يسري، وقد نشرت مجموعة من الصور من حفل زفافها عبر حسابها على إنستغرام.

نجوم عالميون احتفلوا بزفافهم في 2023

احتفل أيضًا عدد كبير من نجوم الفن حول العالم بزفافهم، وإليك أبرز هؤلاء النجوم

الممثلة ميشيل يوه

في شهر يوليو الماضي أعلنت الممثلة الماليزية ميشيل يوه بزفافها من خطيبها جات تود، المدير التنفيذي السابق لشركة فيراري، بعد خطوبة استمر لأكثر من 19 عامًا.

وقد أعلن الزوجان خطبتهما عام 2005  وقررا الزواج بعد 19 عامًا، يذكر أن جان دوت يبلغ من العمر 77 عامًا، بينما تبلغ ميشيل يوه 61 عامًا.

أنيا تايلور

في أكتوبر الماضي أعلنت الممثلة آنيا تايلور، نجمة مسلسل The Queen"s Gambit الشهير عن زواجها من مالكوم مكري في إيطاليا وحضر حفل الزفاف عدد من النجوم.

وقد تزوج الثنائي بعد علاقة دامت لسنتين، حيث تعرفا على بعضهما البعض في شهر مارس عام 2021 وقررا المواعدة.

ديلان سبراوس وباربرا بالفن

في شهر يوليو الماضي أعلن النجم الأمريكي ديلان سبراوس زواجه من حبيبته باربار بالفين بعد علاقة دامت ل5 سنوات في هنغاريا وحضر حفل الزفاف عدد من النجوم والأقارب والأصدقاء.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة