"آه على الوجع يا حبيبي".. أول تعليق من والدة أحمد سامي العدل على رحيله

توفي أحمد سامي العدل بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 أكتوبر 2023
"آه على الوجع يا حبيبي".. أول تعليق من والدة أحمد سامي العدل على رحيله

نعت الفنانة والكاتبة ماجدة نور الدين، نجلها أحمد سامي العدل، الذي وافته المنية أمس فجأة بعد تعرضه لأزمة صحية، بكلمات مؤثرة.

ونشرت ماجدة نور الدين على صفحتها الرسمية على موقع الفيسبوك صورة لابنها "أحمد" وكتبت: "مع السلامة يا حبيب قلب أمك، مع السلامة يا ضنايا، مع السلامة يا أحمد، مع السلامة يا ابني يا قلبي يا عمري، وآه على الوجع يا حبيبي، يا ابني، يا ابن عمري يا أحمد، مع السلامة".

وتفاعل عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع المنشور، وانهالت الدعوات تدعو لها بأن يلهمها الله الصبر، وأن يتغمد نجلها الفقيد الشاب بالرحمة الواسعة. وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع صور وفيديو لوالدة الفنان الشاب وهي في مرحلة انهيار تام أثناء مراسم تشييع الجثمان.

وفاة أحمد سامي العدل

تصدر اسم أحمد سامي العدل محركات البحث الساعات الماضية، خاصة أن وفاته جاءت مفاجئة بعد 8 سنوات من رحيل والده الفنان سامي العدل الذي غيبه الموت ي عام 2015. وتفاعل جمهور السوشيال ميديا مع خبر الوفاة وانهالت الدعوات للفنان الشاب، وكثر البحث عن سبب وفاة أحمد سامي العدل.

ونشرت تقارير صحفية مصرية عن أن "أحمد" أصيب الفترة الماضية بعدة جلطات في الرئة، وفجأة تدهورت حالته الصحية واستدعت دخوله المستشفى، وفجأة فارق الحياة، وأن هذه الجلطات نتيجة إصابته بمتحور كورونا الجديد.

وكتب عدد كبير من نجوم الوسط الفني نعي للمثل الشاب أحمد سامي العدل، ومنهم النجمة يسر. وشارك عدد كبير من نجوم الوسط الفني في تشيع جثمانه ومنهم المخرج خالد يوسف، الفنان أمير عيد، المخرجة مريم أبو عوف، الفنانة إيمان العاصي، الفنان طارق النهري، والفنان حسن أبو الروس.

كما شارك في تشييع الجثمان أفراد عائلة العدل مثل المنتج الشهير جمال العدل، والمنتج محمد العدل، والكاتب الدكتور جمال العدل.

من هو أحمد سامي العدل؟

هو فنان شاب خاض العديد من التجارب الفنية كمنتج، ممثل، ومساعد مخرج، ومن أشهر الأعمال التي شارك فيها كممثل فيلم "أعز الولد" الذي عرض قبل عامين في عام 2021، وضم الفيلم كوكبة من نجوم الفن المصري منهم الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، الفنانة ريهام عبد الغور، الفنانة صبا مبارك، الفنانة ميرفت أمين، الفنانة أمينة خليل، عمرو يوسف، سامي مغاوري، محمود الليثي، عمرو سلامة، وإنعام سالوسة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة