تعليق جديد من ابن خالد سامي عن حالته الصحية ينعش آمال محبيه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 مارس 2022
تعليق جديد من ابن خالد سامي عن حالته الصحية ينعش آمال محبيه

قام تركي سامي، ابن الفنان السعودي خالد سامي، بالكشف عن آخر تطورات حالة والده الصحية، والذي يرقد في غيبوبة عميقة منذ عدة أشهر.

ابن خالد سامي يكشف آخر تطورات حالة والده الصحية من داخل المستشفى

وعبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، نشر تركي خالد سامي صورة ظهر فيها وهو يرتدي الزي المعقم الخاص بالمستشفيات، أثناء زيارته الأخيرة لوالده في المستشفى التي يتلقى فيها العلاج.

ورغم أن ابن خالد سامي أكد على أن حالة والده مستقرة، وما زالت كما هي بدون تغيير، إلا أنه أثار تساؤلات الجمهور حول إمكانية حدوث تطورات إيجابية في حالته.

وكتب تركي خالد سامي معلقاً على الصورة: "يا صباح الخير، حالياً متواجد عند أبوي، والحمد لله أموره مستقرة، لكن لا تزال الحالة بغيبوبة للحين.. شكراً لسؤالكم المستمر، وبإذن الله أطمنكم بقومته من غيبوبته قريب".

تعليق جديد من ابن خالد سامي عن حالته الصحية ينعش آمال محبيه

ونال منشور ابن خالد سامي تفاعلاً واسعاً من قبل نشطاء السوشيال ميديا، حيث انهالت دعواتهم بالشفاء للفنان السعودي الكبير، وتمنوا أن يكون تعليق ابنه تركي متعلقاً بأنباء جيدة من قبل الفريق المعالج لوالده.

وكان خالد سامي قد تعرض لأزمة صحية منذ عدة أشهر، ودخل على إثرها المستشفى في غيبوبة تامة، وقد تحدث ابنه، تركي، عن حالته الصحية، حيث قال إن والده يعاني من التهاب صعب علاجه، وقد تسبب له في ضعف مناعة جسمه.

ولم تتحسن حالة الفنان السعودي في الأشهر التالية، حيث ظل ابنه، تركي، يكشف بشكل دوري عن آخر التطورات بشأن الحالة الصحية لوالده، الذي يتواجد في أحد المستشفيات منذ عدة أشهر للعلاج.

جدير بالذكر أن الفنان السعودي خالد سامي من مواليد ديسمبر 1961 في مدينة بريدة في منطقة القصيم شمال نجد، وبدأ حياته الفنية أواخر سبعينات القرن الماضي، حيث كانت انطلاقته من خلال جمعية الثقافة والفنون، والتي شارك من خلالها للمرة الأولى كممثل مسرحي.

ويعد خالد سامي من أكثر الفنانين المحبوبين في المملكة العربية السعودية، فعلى مدار مسيرته الفنية الطويلة، قدم العديد من الشخصيات الناجحة التي تعلق بها الجمهور، مثل أبو العصافير وأبو رويشد، كما أن له العديد من التجارب الناجحة في مجال الإنتاج الفني.

وحصل سامي على شهادة الماجستير في الإخراج من إحدى الجامعات الأمريكية، كما أن له العديد من التجارب المسرحية البارزة في فترة الثمانينات، مثل مسرحيتي تحت الكراسي وعويس التاسع عشر.

كما عمل الفنان السعودي لفترة من حياته الفنية في الدراما المصرية، حيث تضمنت الأعمال المصرية التي شارك في بطولته مثل النوة، الذي عُرض في أوائل تسعينات القرن الماضي.

وقد غاب خالد سامي عن الحركة الإنتاجية السعودية منذ عدة سنوات، حيث اكتفى خلال السنوات الأخيرة بالظهور بأدوار صغيرة في عدد من الأعمال الرمضانية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة