أمل رزق والدة لمى كتكت: من حسن حظ أي ممثل أن يعمل مع محمد سامي

شاركت لمى كتكت في مسلسل جعفر العمدة مع المخرج محمد سامي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أبريل 2023
أمل رزق والدة لمى كتكت: من حسن حظ أي ممثل أن يعمل مع محمد سامي

قال الفنانة أمل رزق والدة الفنانة الشابة لمى كتكت إنها سعيدة بالنجاح الكبير الذي حققته ابنتها في دراما رمضان هذا العام من خلال مشاركتها في المسلسل الناجح جعفر العمدة، وأكدت أن هذا النجاح تتحدث عنه الجماهير في كل مكان والإعلام وأنه ليس وجهة نظر لها.

وأوضحت أمل رزق في تصريحات نشرها موقع "القاهرة 24" إنها من محبي الفنان محمد رمضان وأن محبته لديها تضاعفت بعد نجاح ابنتها "لمى" معه هذا العام من خلال دورها في مسلسل جعفر العمدة، وتمنت أن يحقق فيلم المطروح حاليا في السينمات "هارلي" نفس النجاح الذي حققه مسلسل جعفر العمدة.

وأضافت أن الجمهور في الشارع بدأ يتفاعل مع لمى كتكت بعد دورها في مسلسل جعفر العمدة وقالت إن الناس تقول لها "حاجات إيه يا أبو حاجات"، ويتهموها بالطمع.

وأوضحت الفنانة أمل رزق أنها تعاونت من قبل مع المخرج محمد سامي في عدة أعمال ومن أبرزها مسلسل آدم مع الفنان تامر حسني وهو أول عمل يخرجه محمد سامي بالإضافة إلى أفلام أهواك وكلام على ورق. ووصفت المخرج محمد سامي بأنه يمتلك مفاتيح الشخصيات داخل العمل ومفاتيح كل الممثلين.

وقال إن المخرج محمد سامي حينما يفتح مفتاح أحد الممثلين يكون من حسن حظه، وقالت إن ابنتها لمى من هؤلاء خاصة أنه قدمها في شخصية مختلفة عنها تماما هذا العام واستطاعت أن تحقق نجاحاً.

وكانت لمى كتكت قد عبرت من قبل عن سعادتها الكبيرة بنجاح دورها في مسلسل جعفر العمدة، وأوضحت أنها تلقت العديد من عروض الزواج بعد هذا العمل، خاصة أن الجمهور متعاطف معها لرفض الفنان أحمد داش الزواج منها داخل أحداث المسلسل.

مسلسل جعفر العمدة

 شاركت لمى كتكت في مسلسل جعفر العمدة وهو من إخراج محمد سامي كما أنه صاحب القصة ومشارك في كتابة السيناريو، وضم المسلسل عدد كبير من النجوم حققوا جميعها نجاح كبير داخل العمل وشهرة كبيرة بسبب النجاح الكبير الذي حققه المسلسل وقدرته على تصدر محركات البحث أغلب أيام شهر رمضان الماضي.

المسلسل ضم عدد كبير من النجوم ومنهم، منذر رياحنة، لبنى ونس، أحمد فهيم، لمى كتكت، مديحة البكري، مي كساب، عصام السقا، زينة، هالة صدقي، طارق النهري، إيمان العاصي، ومنة فضالي.

ودارت أحداث المسلسل في إطار اجتماعي مشوق عن بطل من حي شعبي وهو جعفر العمدة، والذي يعاني من أزمة كبيرة في حياته وهي اختطاف ابنه الوحيد منذ 19 عاما وهو رضيع بعد ولادته مباشرة من داخل المستشفى، بعدها قرر ألا يكرر تجربة الإنجاب خوفا من تعرضه لهذا الجرح مرة أخرى.

وجاءت نهاية مسلسل جعفر العمدة نهاية سعيدة بعد عودة ابنه "جعفر" له، وإلقاء القبض على المتهم الأول في اختطاف ابنه وقتل الدليل وهي "دلال" إحدى زوجات جعفر العمدة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة