مدرب إسبانيا يكشف تفاصيل حواره مع بوسكيتس وفرص عودة راموس

يرغب فوينتي في الاستعانة بجميع العناصر والخيارات المتاحة

  • تاريخ النشر: السبت، 24 ديسمبر 2022
مدرب إسبانيا يكشف تفاصيل حواره مع بوسكيتس وفرص عودة راموس

تحدث لويس دا لا فوينتي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، عن تجربته الجديدة في عالم التدريب خلفاً للويس إنريكي.

وقال فوينتي في تصريحات صحفية اليوم، "أحب السيطرة على المباريات، لكن في أقل من 21 عامًا كنا نلعب بطرق متعددة، في أوروبا ضد فرنسا، سجلنا هدفين من التمريرات، لقد تمكنا من السيطرة على المباراة، لكننا عرفنا كيفية الخروج بسرعة إلى المساحات عندما تتطلب المباراة ذلك، أحب أن أمنح الفريق اللمسة التي يحتاجها".

وواصل حديثه، "منتخب إسبانيا لديه لاعبون جيدون، أشخاص سريعون وذو كفاءة، للاستفادة من الملعب والمساحات، لقد رأينا في كأس العالم على سبيل المثال مع المغرب، أنه من الصعب للغاية الفوز على الفرق التي لديها تنظيم جيد، مع كتلة منخفضة قوية، عليك أن تتعامل في جميع السيناريوهات".

وعن إمكانية استعادة خدمات قلب الدفاع سيرجيو راموس قال، "لا أحد يغلق الباب، سيأتي الأفضل، سأتحدث مع راموس، كما هو الحال مع جميع الأشخاص، لقد عرفت سيرجيو منذ أن كنت طفلا".

وعن عدم تسجيل بيدري لأي هدف في كأس العالم أو كأس الأمم الأوروبية، "أوافق على أنه يتعين علينا طلب المزيد، لأنهم جيدون جدًا ولديهم موهبة رائعة، وبالتالي عليك أن تطلب المزيد من الأفضل، ويجب عليهم قبولها بشكل طبيعي، كنت أتمنى لو طلبوا مني المزيد عندما كنت لاعباً ، لأن هذا يجعلك تتحسن".

واختتم مدرب إسبانيا الجديد حديثه بالتطرق إلى اعتزال سيرجيو بوسكيتس دوليا، "عندما حاولت إقناعه بعدم الاعتزال كان قد اتخذ قراره بالفعل وعليك أن تحترمه، لقد كان أفضل محور دفاعي على الإطلاق وإرثه مثير للإعجاب".

وكان الاتحاد الإسباني لكرة القدم قد أعلن عن رحيل المدير الفني للمنتخب الأول لويس إنريكي بعد توديع نهائيات كأس العالم 2022 من الدور ثمن النهائي على يد منتخب المغرب بركلات الترجيح.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة