أتصور مع كل الدمياطة.. محمد إمام يقلب رأس البر بسبب مسلسله

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فيديوهات وصور للفنان محمد إمام في منطقة رأس البر بمحافظة دمياط

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 فبراير 2024
أتصور مع كل الدمياطة.. محمد إمام يقلب رأس البر بسبب مسلسله

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فيديوهات وصور للفنان محمد إمام في منطقة رأس البر بمحافظة دمياط خلال تصوير مشاهد مسلسله الجديد "كوبرا" المقرر عرضه في موسم رمضان 2024.

مسلسل محمد إمام الجديد

ويظهر في الفيديوهات والصور التفاف العديد من أهالي دمياط حول الفنان محمد إمام لالتقاط الصور التذكارية والسيلفي.

وحرص محمد إمام على توجيه الشكر لمعجبيه من أهل دمياط، ونشر فيديوهات وصور من كواليس تصوير مسلسل "كوبرا" والتفاف الجماهير حوله، مؤكداً أنه شعر ترحيبهم الشديد له.

وعلق محمد إمام على فيديوهات ترحيب الجمهور له في دمياط عبر حسابه الرسمي على موقع الإنستغرام قائلا: "أنا تقريباً اتصورت مع راس البر ودمياط كلها، شكراً على الاستقبال العظيم وعلى الحب ده كله .. انا بحبكم اكتر بكتير".

كما حرص محمد إمام على توجيه الشكر لقوات الأمن فقال: "وشكر خاص لرجال الداخلية على مجهودهم في تأمين و تيسير عملية التصوير في وسط الحشد الكبير ده .. شكراً ليكم جميعاً".

مسلسل كوبرا في رمضان 2024

الجدير بالذكر، أن مسلسل "كوبرا" من ضمن مسلسلات رمضان 2024، وطرحت القنوات الناقلة للعمل الملصقات والفيديوهات الدعائية لتشويق الجمهور.

والمسلسل من بطولة كل من محمد إمام ومجدى كامل ومحمد ثروت وأحمد فتحي ومحمود عبد المغنى ومحمود البزاوى وأحمد عبد الحميد وأيمن عزب وصفاء الطوخى ودنيا ماهر.

كما يشارك في العمل كل من الحان المهدى ومنة فضالى ومعتز هشام وعلاء مرسي وهشام إسماعيل ومحسن منصور وعدد من ضيوف الشرف، والمسلسل تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق، وإنتاج شركة صدف SADAF.

أعمال محمد إمام

وكان الفنان محمد إمام عرض له مؤخراً في دور العرض بالسينمات فيلم "أبو نسب" الذي حقق إيرادات عالية بالسينمات وحقق نجاحاً كبيراً بين الجمهور.

وحرص محمد إمام على الإحتفال بتحقيق فيلمه إيرادات عالية مع جمهوره عبر صفحته الرسمية على موقع الإنستغرام.

ونشر محمد إمام الملصق الدعائي للفيلم وقال: "الحمد لله أبو نسب 50 مليون جنيه إيرادات في مصر، في نفس الوقت سعيد بتجربة فيلم الحريفة، فيلم شبابي جميل معمول بحرفية عالية وأبطاله هما نجوم المستقبل، مبروك لكل صناعة اللي معظمهم أصدقائي، هفوتلكم المرة دي أنكم عدتوني في الإيرادات".

فيلم أبو نسب بطولة كل من محمد إمام وياسمين صبري وماجد الكدواني وهالة فاخر ووفاء عامر، ومن إخراج رامي إمام.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة