اتهامات بخداع صاحب واقعة الكشري تدفع الفنان أحمد العوضي للتوقف عن دعمه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 نوفمبر 2022
اتهامات بخداع صاحب واقعة الكشري تدفع الفنان أحمد العوضي للتوقف عن دعمه

يواجه عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير العديد من الاتهامات بأنه استغل هذه الواقعة من أجل الحصول على مكاسب عديدة وأن الأمر لم يتوقف فقط على رد اعتباره بعد الموقف الذي وصفه الكثير من الشعب المصري بغير الإنساني و"المهين".

وكشفت التقارير الصحفية أن الفنان أحمد العوضي قرر عدم الرد مجدداً على مكالمات صاحب واقعة كشري التحرير وذلك بعد العديد من الاتهامات التي تحيط به خلال الفترة الأخيرة بأنه يحاول التكسب من هذا الموقف وبشهادة عدة شخصيات.

وكان صاحب واقعة الكشري قال إن الفنان أحمد العوضي قرر عدم الرد عليه مجدداً ولم يساعده في إنهاء أزمة رخصة القيادة الخاصة به.

وكان صاحب واقعة الكشري قد أثار الكثير من الجدل بعد تصريحات الفنان إدوارد الذي قال فيها إنه حاول التواصل مع هذا الشخص من أجل ظهوره في برنامج "القاهرة اليوم" وقام البرنامج بعرض مبلغ قيمته 1000 جنيه مقابل ظهوره في البرنامج ولكنه رفض المبلغ وطالب بمبلغ أكبر.

كما أثار ظهور عامل النظافة في عزاء المحامي فريد الديب الكثير من ردود الأفعال التي أوضحت بأنه بات يعشق الظهور ويثير الجدل خاصة وأنه ظهر مع شخص مرافق له قال البعض إنه الحارس الشخصي الخاص به.

فيما انتشرت شائعة أخرى تتحدث عن خطوبة صاحب واقعة الكشري من مذيعة تعمل في إحدى القنوات قبل أن يتم نفي هذه المعلومة بعد ذلك.

ويتوقع جمهور الفنان أحمد العوضي أن نجمهم المحبوب قرر عدم توريط نفسه مع صاحب واقعة الكشري خاصة بعدما زادت الاتهامات ضده وأنه قرر الصمت والابتعاد عن هذا الأمر بالكامل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة