هدف تريزيجيه أمام أرسنال يُجدد آمال أستون فيلا في البقاء بالبريميرليج

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 يوليو 2020
هدف تريزيجيه أمام أرسنال يُجدد آمال أستون فيلا في البقاء بالبريميرليج

قاد اللاعب المصري محمود حسن تريزيجيه فريقه الإنجليزي أستون فيلا للخروج من منطقة الهبوط بالبريميرليمج، وذلك بعد تسجيله هدف الفوز على منافسه أرسنال، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين أمس الثلاثاء، قبل مباراة واحدة على نهاية الموسم.

حيث استطاع تريزيجيه تسجيل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 27، ليحصد فريقه 3 نقاط ثمينة، جعلته يتقدم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق الأهداف على واتفورد، الذي تعرض لهزيمة كبيرة برباعية نظيفة أمام منافسه مانشستر سيتي أمس الثلاثاء.

أستون فيلا يتفوق على أرسنال بهدف المصري تريزيجيه

وبحسب ما ذكرته تقارير رياضية، فقد استغل أستون فيلا قيام أرسنال بإجراء 6 تغييرات في تشكيلته الرئيسية التي هزمت هزمت مانشستر سيتي في قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت الماضي، لينجح في التفوق عليه وهزيمته بهدف نظيف، ليبتعد عن آخر 3 مراكز في ترتيب الدوري للمرة الأولى منذ فبراير الماضي.

ويمتلك أستون فيلا، الذي صعد إلى الأضواء في الموسم الماضي، 34 نقطة، ومن المقرر أن يواجه ويست هام يونايتد يوم الأحد المقبل في ختام مبارياته هذا الموسم، حيث أشارت التقارير إلى أن حظوظه أصبحت كبيرة للبقاء في البريميرليج الموسم القادم.

ترتيب الدوري الإنجليزي

وتوج فريق ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث يحتل الصدارة برصيد 93 نقطة، بفارق كبير عن أقرب منافسيه، ليحقق البطولة لأول مرة منذ نحو 30 عاماً.

وفيما ضمن مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 78 نقطة، فقد اشتعلت المنافسة على المراكز التالية بين عدة فرق، خاصة وأن الفارق في النقاط بينها قليل للغاية، مما قد يُغير ترتيبها بعد الجولة الأحيرة من البريميرليج.

فحالياً، يأتي تشيلسي في المركز الثالث برصيد 63 نقطة، يليه ليستر سيتي في المركز الرابع برصيد 62 نقطة، وبفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد الذي يحتل المركز الخامس.

ونجح أستون فيلا في الصعود إلى المركز الـ 17، ليبتعد مؤقتاً عن دائرة الخطر، فيما جاءت آخر 3 مراكز في ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم لصالح كل من واتفورد وبورنموث ونورويتش سيتي برصيد 34 و31 و21 نقطة على التوالي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة