بيريز يطلق تصريحات نارية دفاعاً عن فينيسيوس

رئيس ريال مدريد يؤكد أنه لن يتسامح في حق نجوم فريقه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مايو 2023
بيريز يطلق تصريحات نارية دفاعاً عن فينيسيوس

أطلق فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني تصريحات نارية دفاعاً عن النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور بعد التعرض للعديد من الهتافات العنصرية وآخرها في مباراة فالنسيا يوم الأحد الماضي ضمن منافسات الدوري الإسباني "الليغا".

وقال بيريز في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إن ريال مدريد لن يتسامح مع أي حادث عنصري يطول لاعبي الفريق الملكي.

وشدد بيريز على أنه يجب تغيير هيكل التحكيم في الدوري الإسباني حتى لا يتم إلقاء المسؤولية على الضحية كما يحدث مع فينيسيوس في إسبانيا.

الجدير بالذكر أن فينيسيوس تعرض إلى الطرد بالبطاقة الحمراء خلال مباراة فالنسيا بعدما تعرض للعديد من الهتافات العنصرية خلال المباراة وهو الأمر الذي أفقده السيطرة على تصرفاته.

وشهدت ملعب المستايا معقل نادي فالنسيا العديد من الهتافات العنصرية ضد فينيسيوس بعدما وصف مجموعة من جماهير النادي، لاعب ريال مدريد بالقرد.

فيما تعرض فينيسيوس بعد ذلك إلى الطرد في الدقيقة 98 من عمر المباراة بعدما اعتدى على أحد لاعبي نادي فالنسيا عقب تعرضه للخنق خلال مشاجرة بين اللاعبين على أرض الملعب.

وفي السياق ذاته، كشفت الشرطة الإسبانية عن اعتقالها لعدد من الأشخاص المتهمين بتوجيه الإساءة إلى فينيسيوس وذلك استكمالاً للأحداث المتسارعة حول توجيه هتافات عنصرية للاعب خلال المباريات الأخيرة.

يذكر أن النادي الملكي أصدر بياناً يدافع فيه عن فينيسيوس قبل أن يطالب عدد كبير من جماهير ريال مدريد بأن يتخذ بيريز رئيس النادي إجراءات حاسمة من أجل الدفاع عن نجم الفريق.