تصريحات نارية من تشافي وأنشيلوتي قبل "كلاسيكو العودة"

فاز برشلونة على ريال مدريد بهدف نظيف في ذهاب دور نصف نهائي كأس ملك إسبانيا

  • تاريخ النشر: السبت، 04 مارس 2023
تصريحات نارية من تشافي وأنشيلوتي قبل "كلاسيكو العودة"

أدلى تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، وكارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، بتصريحات نارية قبل لقاء العودة بين الفريقين في بطولة كأس ملك إسبانيا.

وفاز برشلونة على ريال مدريد بهدف نظيف في ذهاب دور نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، يوم الخميس الماضي، وأقيمت المباراة على استاد "سنتياجو برنابيو" معقل ريال مدريد، وستقام مباراة العودة خلال شهر أبريل المقبل على ملعب "كامب نو" معقل برشلونة.

تشافي: الفوز بهدف واحد على ريال مدريد غير مقنع

قال تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، إن الفوز بهدف واحد فقط على فريق ريال مدريد غير مقنع.

وأضاف تشافي، في تصريحات صحفية: "أرى أن برشلونة هو أصعب ناد في العالم، حيث يمكن أن تفوز على ريال مدريد في ملعبه بهدف واحد والبعض لا يقتنع بالنتيجة، لأننا في برشلونة يجب أن نفوز ونستحوذ على الكرة بنسبة 70% طوال المباراة".

وتابع تشافي: "نحن في برشلونة لا نحب أن نرى فريقنا أقل استحواذاً على أرض الملعب، لأن الهدف الدائم للفريق هو الهجوم والسيطرة على الكرة، ولكن في بعض الأحيان يجب العودة للدفاع واللعب بجدية في حالة فقدان الكرة".

وقال مدرب برشلونة: "بالتأكيد نحن سعداء بتحقيق الفوز في ملعب صعب مثل سنتياجو برنابيو، ولكن كنت سعيداً بشكل أكبر عندما حققنا الفوز على ريال مدريد في كأس السوبر الإسباني، حيث أصبحنا أبطالاً".

أنشيلوتي: سنحاول العودة في ملعب برشلونة

قال كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، إن الريال سيحاول العودة وتحقيق الفوز على برشلونة في كأس ملك إسبانيا على ملعب "كامب نو".

وأضاف أنشيلوتي، في تصريحات صحفية: "حاليا الفريق لا يفكر في التأهل لنهائي الكأس، ويركز على مبارياته في بطولة الدوري الإسباني، ولكن بالطبع نحن متأخرون في النتيجة أمام برشلونة وسنعمل على العودة والفوز في ملعب كامب نو".

وتابع مدرب ريال مدريد: "شاهدت مباراتنا أمام برشلونة مرة أخرى، وأرى أنها كانت مباراة جيدة من جانبنا، ولكن بالطبع سنعمل على تحسين بعض الأمور في مباراة العودة على ملعب برشلونة".

وقال أنشيلوتي: "ريال مدريد يقدم أداء جيدا من الناحية الهجومية، وهو صاحب أكبر عدد من الأهداف في بطولة الدوري الإسباني، ورغم ذلك لم يسجل أهدافا كثيرة في آخر مباراتين، ولكن قبلها أحرز الفريق 5 أهداف أمام ليفربول على ملعب أنفيلد".

وأكد أنشيلوتي أن فريق ريال مدريد في حالة بدنية جيدة، وتابع: "سنستعيد جهود لاعبنا فيرلاند ميندي خلال الأسبوع المقبل".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة